شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صدمة جديدة لـ ماني في بايرن ميونخ طالع التفاصيل، كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن صدمة جديدة للنجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي بايرن ميونخ الحالي، في ظل الأنباء التي ت تردد عن رحيله عن صفوف .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صدمة جديدة لـ ماني في بايرن ميونخ.

. طالع التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صدمة جديدة لـ ماني في بايرن ميونخ.. طالع التفاصيل

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن صدمة جديدة للنجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي بايرن ميونخ الحالي، في ظل الأنباء التي تتردد عن رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعدم الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

بايرن ميونخ يرفض الاستسلام في صفقة هاري كين.. طالع التفاصيلبايرن ميونخ يحدد سعر ساديو ماني

وتابعت الصحيفة، أن إدارة نادي بايرن ميونخ ستوافق على رحيل ساديو ماني من صفوف الفريق مقابل دفع 20 مليون دولار، خاصة وأن اللاعب خرج من حسابات توماس توخيل المدير الفني للفريق، وطالب برحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأتمت الصحيفة، أن إدارة النادي تنوي عقد جلسة جديدة مع ساديو ماني، من أجل إبلاغه بالموافقة على الرحيل من النادي بنهاية الموسم الجاري بصورة رسمية، وأن اللاعب خارج حسابات النادي في الموسم الجديد، وسيتم الموافقة على أي عرض مقدم بقيمة 20 مليون دولار للرحيل من النادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طالع التفاصیل سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد

 
كشفت وسائل إعلام إيطالية أن الهولندي ماتياس دي ليخت نجم دفاع بايرن ميونخ الألماني اتخذ قرارًا بشأن مستقبله في الموسم المقبل.


وألمح فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن دي ليخت البالغ من العمر 24 عامًا ارتبط بالانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي، حيث ينتهي عقده مع النادي البافاري في يونيو عام 2027.

برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال


وأفاد فابريزيو رومانو بأن دي ليخت أعطى الضوء الأخضر للانضمام إلى مانشستر يونايتد بعد اتصالات مباشرة مع وكلائه من قبل المان يونايتد.


وأوضح فابريزيو رومانو أن الشروط الشخصية ليست مشكلة لأن بيمنتا وكيلة أعماله تتفاوض فقط مع مانشستر يونايتد الذي يعتبر أولوية لدي ليخت.


وأكد فابريزيو رومانو أنه يتبقى فقط الاتفاق بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ حول هيكل الصفقة.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن ماتياس دي ليخت كان قد شارك في 30 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، حيث سجل هدفين وصنع هدف واحد.


ولفت فابريزيو رومانو أن دي ليخت انضم إلى صفوف بايرن ميونخ قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 67 مليون يورو في صيف عام 2022.

مقالات مشابهة

  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ