صحافة العرب:
2024-07-09@19:02:58 GMT

فن موعد طرح فيلم وش في وش بالسينمات

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

فن موعد طرح فيلم وش في وش بالسينمات

فن، موعد طرح فيلم وش في وش بالسينمات،يستعد صناع فيلم وش في وش بطولة الفنان محمد ممدوح، والفنانة أمينة خليل عرض العمل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد طرح فيلم وش في وش بالسينمات ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد طرح فيلم وش في وش بالسينمات

يستعد صناع فيلم وش في وش بطولة الفنان محمد ممدوح، والفنانة أمينة خليل عرض العمل بالسينمات قريبًا، وحسمت الشركة المنتجة جدل موعد عرضه، حيث أكدت في بيان أنه من المقرر عرض العمل 18 أغسطس المقبل.

فيلم وش في وش، يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح بعد أنا جمعهما مسلسل عائلة زيزي، ومسلسل قابيل، ومسلسل العائدون، مسلسل لا تطفئ الشمس، مسلسل جراند أوتيل، فيلم 122، فيلم الخلية.

ويضم فيلم وش في وش مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، والعمل من إنتاج كل من أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف ومنهم، خالد الصاوي، لطفي لبيب، عمر متولي، مصطفى غريب.

أحداث فيلم وش في وش  

ومن المقرر أن تدور أحداث العمل حول شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة في إطار اجتماعي كوميدي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دنيا سمير غانم بعرض مسرحي للأطفال.. إليكم الموعد والمكان

متابعة بتجــرد: أعلن الموقع الرسمي لمهرجان العلمين عن عرض مسرحي جديد للأطفال بطولة النجمة دنيا سمير غانم ضمن فعاليات مهرجان نبتة للأطفال يوم 11 يوليو ، والذى سيقام على هامش العروض والفعاليات التي تعقد هذا العام.

وتعيش الفنانة دنيا سمير غانم، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية بسبب فيلمها الجديد “روكي الغلابة” للمخرج أحمد الجندي.

ويعتبر فيلم “روكي الغلابة”، بمثابة عودة للنجمة دنيا سمير غانم في السينما بعد غياب عامين، حيث إن آخر ما قدمته فيلم “تسليم أهالي” عام 2022 وشاركها البطولة الفنان هشام ماجد.

وتدور أحداث فيلم “روكي الغلابة” في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم، خلاله شخصية البودي الجارد الخاص للفنان محمد ممدوح ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك فيلم “روكي الغلابة”، بجانب دنيا سمير غانم، كل من: “بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد ممدوح الشهير بـ”تايسون”، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي”، وتشارك كايلا رامى رضوان ابنة دنيا في العمل، وتجسد شخصيتها في الطفولة.

وكانت دنيا قد بدأت التصوير بعد إجازة عيد الفطر لكن توقف التصوير لارتباط بطل الفيلم محمد ممدوح بتصوير مشاهده في فيلم “أولاد رزق”.

وروجت الفنانة دنيا سمير غانم لفيلمها الجديد “روكي الغلابة”، وشاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي “انستجرام”، صورة لها من كواليس العمل، وظهرت داخل حلبة الملاكمة، وهي ترتدي أزياء الملاكمة أيضًا، وعلقت على الصورة قائلة: “فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله”.

وحرص الإعلامي رامي رضوان، على تهنئة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم على فيلمها الجديد “روكي الغلابة”، المقرر عرضه في السينمات صيف عام 2024.

ونشر “رضوان”، صورة لزوجته دنيا من كواليس تصوير فيلم “روكي الغلابة”، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، وكتب: “مبروك حبيبتي وياريت نفصل تماما ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت مبروك يا حلويين.. هتكسروووا الدنيا بإذن الله”. 

وآخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم في السينما فيلم “تسليم أهالي” مع النجم هشام ماجد، وعرض عام 2022، وشارك في بطولة العمل كل من: “دلال عبد العزيز، بيومى فؤاد، عبد الله مشرف وآخرين، إخراج خالد الحلفاوى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة.

main 2024-07-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إكس مراتي .. موعد انطلاق الفيلم في السينمات
  • دنيا سمير غانم بعرض مسرحي للأطفال.. إليكم الموعد والمكان
  • موعد تصوير مسلسل منتصر القرش بطولة طارق لطفي
  • طرح الإعلان التشويقي لفيلم «X مراتي» بطولة هشام ماجد (فيديو)
  • بهذه الطريقة.. أمينة خليل تشوق الجمهور لـ فيلم "إكس مراتي"
  • طرح البرومو الرسمي لفيلم إكس مراتي والعرض آخر يوليو
  • "تفتكروا متجوز ولا مش متجوز؟".. معتز التوني يروج لفيلم "أكس مراتي"
  • المركز الأخير.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 2 مليون جنيه بالسينمات أمس
  • تركي آل الشيخ يعلن عن تعاونه مع شيكو بهذا العمل