شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تجدد الاشتباكات بالعاصمة الخرطوم و انقطاع خدمات الإتصالات و الإنترنت، 160; انقطعت شبكات  الاتصالات و الإنترنت بالعاصمه السودانيه الخرطوم صباح اليوم  الجمعة بالتزامن مع احتدام المعارك بين الجيش وقوات الدعم .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجدد الاشتباكات بالعاصمة الخرطوم و انقطاع خدمات الإتصالات و الإنترنت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجدد الاشتباكات بالعاصمة الخرطوم و انقطاع خدمات...

  انقطعت شبكات  الاتصالات و الإنترنت بالعاصمه السودانيه الخرطوم صباح اليوم  «الجمعة» بالتزامن مع احتدام المعارك بين الجيش وقوات الدعم السريع خاصة في غربي أم درمان وجنوبي الخرطوم. الخرطوم ــ التغيير و تجددت الاشتباكات صباح اليوم «الجمعة» في منطقة الفتيحاب بأم درمان في المنطقة المُتاخمة لنهر النيل «النيل الأبيض» فيما كثف الطيران طلعاته الجوية مستهدفاً …

تجدد الاشتباكات بالعاصمة الخرطوم و انقطاع خدمات الإتصالات و الإنترنت صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

11 غارة إسرائيلية على الضاحية وانفجارات ضخمة قرب مطار بيروت

سرايا - وقعت انفجارات ضخمة في الضاحية الجنوبية لبيروت، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، من جراء غارات إسرائيلية عنيفة على المنطقة.

وقالت وسائل اعلام لبنانية إن موقع الانفجارات "قريب جدا من مطار بيروت الدولي"، مشيراً إلى أن أصداءها ترددت في أنحاء العاصمة اللبنانية.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصدر مقرب من حزب الله اللبناني، قوله إن 11 غارة إسرائيلية متتالية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقال مصدر بوزارة الأشغال العامة والنقل اللبنانية، إن ضربة إسرائيلية واحدة على الأقل وقعت في ساعة مبكرة من صباح الجمعة قرب مطار بيروت الدولي.

وأظهرت صور كرات ضخمة من اللهب ترتفع من الموقع المستهدف، مع تصاعد سحب الدخان الكثيف.

وانطلقت صفارات الإنذار في بعض السيارات في ضواحي بيروت من شدة الدوي الذي أحدثته الغارات.

وسبق هذه الغارات تحذير وجهه الجيش الإسرائيلي إلى سكان مبان في حي برج البراجنة في الضاحية الجنوبية لبيروت لإخلاء منازلهم، وأرفق صورا للمنطقة المعنية.

وقال المتحدث باسم الجيش على حسابه بمنصة "إكس": "أنتم متواجدون قرب منشآت ومصالح تابعة لحزب الله، وسيعمل ضدها الجيش على مدى الزمني القريب".


مقالات مشابهة

  • قطع المياه في 3 محافظات للصيانة.. اعرف المناطق
  • قرار محكمة العدل الأوروبية: فرنسا تجدد التأكيد على تشبثها الراسخ بشراكتها الاستثنائية مع المغرب
  • توقف خدمات 3 مستشفيات .. الاحتلال يكثف استهدافه للمسعفين في لبنان
  • منذ صباح الجمعة .. الاحتلال يرصد إطلاق 100 صاروخ من لبنان
  • الاحتلال يقتل محمد رشيد سكافي قائد منظومة الإتصالات في حزب الله
  • "حزب الله" يقصف الكريوت شمال حيفا بصليات صاروخية
  • 11 غارة إسرائيلية على الضاحية وانفجارات ضخمة قرب مطار بيروت
  • موعد أذان العصر.. ومواقيت الصلاة غدا الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • قطع للكهرباء الجمعة في مناطق بالكرك
  • انقطاع الكهرباء عن مستوطنات بالجليل الأعلى بعد قصف من حزب الله