الراي:
2024-09-30@18:58:13 GMT

مبابي يقود باريس سان جيرمان للفوز على ميتز بثلاثية

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

سجل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هدفين ليساعد متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم على الفوز 3-1 على ميتز باستاد بارك دي برينس يوم أمس الأربعاء ويختتم العام عند أعلى مستوى ويحافظ على فارق الخمس نقاط في صدارة الترتيب.

وضع فيتينيا أصحاب الأرض في المقدمة في وقت مبكر من الشوط الثاني، مسجلا من أول لمسة له، قبل أن يضاعف مبابي النتيجة بعد مرور ساعة بتسديدة مذهلة من حافة منطقة الجزاء، ليحتفل المهاجم الفرنسي بعيد ميلاده الخامس والعشرين.

جيرونا بمواجهة خطرة أمام بيتيس منذ 4 ساعات الهلال لتعزيز صدارة «دوري روشن» منذ 4 ساعات

وقلص ماتيو أودول قائد ميتز الفارق بضربة رأس بعد ركلة ركنية، حيث سكنت الكرة المرمى بعد اصطدامها بالقائم، قبل أن يجعل مبابي النتيجة 3-1 مستفيدا من خطأ من دفاع الفريق الضيف.

ويتصدر باريس سان جيرمان الترتيب برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، ويتقدم بخمس نقاط على نيس صاحب المركز الثاني وبسبع نقاط على موناكو صاحب المركز الثالث.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، استمرار غياب لاعبي الفريق مارتين أوديجارد وميكيل ميرينو، عن مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا مساء غدٍ الثلاثاء، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الإمارات.

وكشف أرتيتا -خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان- أن الثنائي مارتن أوديجارد وميكيل ميرينو، خارج مباراة باريس سان جيرمان، كما يعاني الإيطالي ريكاردو كالافيوري من آلام عقب مباراة ليستر سيتي الماضية.

وتوقع أرتيتا أن تكون مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان -متصدر الدوري الفرنسي- صعبة، حيث يرى أن الفريق الفرنسي يسيطر على جميع مراحل اللعب وعندما لا تكون الكرة بحوزتهم، فإنهم يريدون استعادتها مباشرة.

وقال أرتيتا عن مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي: "إنريكي شخصية لا تصدق، يتسم بالصدق ودائمًا ما يدعم اللاعبين الشباب.. ما أحبه فيه هو أياً كان منصبه سواء لاعب أو مدرب تظهر بصماته في كل مكان".

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • هاتريك دايفيد يقود ليل للفوز على لوهافر بالدوري الفرنسي
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وباريس سان جيرمان
  • تيو يقود العروبة للفوز على ضمك
  • باركولا يقود سان جرمان للفوز على رين
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي