شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن طقس الجمعة… أجواء شديدة الحرارة بعدد من الجهات، تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الجمعة، استمرار طقس حار إلى حار جدا بداخل كل من منطقة سوس والأقاليم الجنوبية للمملكة، وأيضا الجنوب الشرقي .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس الجمعة… أجواء شديدة الحرارة بعدد من الجهات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس الجمعة… أجواء شديدة الحرارة بعدد من الجهات
تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الجمعة، استمرار طقس حار إلى حار جدا بداخل كل من منطقة سوس والأقاليم الجنوبية للمملكة، وأيضا الجنوب الشرقي للبلاد، وسيكون حارا نسبيا إلى حار بالسهول الداخلية وبالمنطقة الشرقية. كما يرتقب تمركز سحب ركامية مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة ورعد فوق كل من مرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي للبلاد وبجنوب المنطقة الشرقية. وسيلاحظ […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طقس الجمعة

إقرأ أيضاً:

بينها العراق.. 3 دول عربية على موعد مع موجة حر شديدة

السومرية نيوز – الطقس

حذر "مركز طقس العرب" من موجة حر "لاهبة" تبدأ يوم الأربعاء المقبل، مشيرا إلى أن درجات الحرارة قد ترتفع إلى 50 درجة مئوية في عدد من الدول العربية.
وقال المركز في نشرة تحذيريه إن التوقعات الجوية تشير إلى أن أجزاء عدة من شبه الجزيرة العربية ستتأثر بموجة حارة ترتفع معها درجات الحرارة إلى 50 درجة مئوية.

وأشار المُتنبئون الجويون في "طقس العرب" إلى أنه من المتوقع أن يشتد المُرتفع الجوي في طبقات الجو العالية على المنطقة تدريجياً مع نهاية هذا الأسبوع بالتزامن مع تعمق للمنخفض السطحي الحراري شرقي شبه الجزيرة العربية، وبالتالي سيؤدي إلى اشتداد الحر.

وتوقع طقس العرب بأن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس مع نهاية هذا الأسبوع في العراق والكويت والسعودية وقطر والبحرين والإمارات، مع درجات حرارة أربعينية في غالبية المناطق.

وأضاف أن التوقعات تشير إلى أنه قد يتم تسجل 50 درجة مئوية في أنحاء عِدّة من العراق والكويت وشرقي السعودية.

وحذر مركز طقس العرب من هذا الارتفاع المتوقع على درجات الحرارة، منبها إلى عدم التعرض لأشعة الشمس طيلة ساعات النهار، ونصح بالإكثار من شرب السوائل الباردة والمُرطبات على مدار اليوم وحتى في ساعات الليل.

مقالات مشابهة

  • بينها العراق.. 3 دول عربية على موعد مع موجة حر شديدة
  • طقس الأحد.. أجواء حارة بأغلب جهات المملكة
  • طقس السبت..استمرار الاجواء الحارة
  • أمطار غزيرة على 15 محافظة.. وتحذيرات من أجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة
  • محلل طقس: عودة الموجة الحارة على القطاع الشرقي نهاية الأسبوع
  • أجواء شديدة الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • 5 معلومات عن الأخدود العلوي.. ظاهرة تلطف أجواء مصر
  • طقس الجمعة: أجواء حارة مستمرة بعدد من الجهات
  • حالة الطقس بمدينة العلمين.. أجواء ساحرة للاستمتاع بالشواطئ وقت الغروب
  • طقس الخميس..ارتفاع ملموس في درجات الحرارة