شهد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، ختام بطولة العيد الوطني الثانية لرياضة البادل المقامة على ملعب (ذا بادل أرينا)، بمشاركة 170 لاعبًا من المحترفين والهواة من كلا الجنسين وبمجموع 85 فريقًا، وذلك تزامنًا مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية المجيدة. وبهذه المناسبة، أكد سمو المحافظ بأن المحافظة الجنوبية تواصل سعيها في احتضان مختلف الفعاليات والبرامج الهادفة لتعزيز الشراكة المجتمعية بين مختلف القطاعات خلال المناسبات الوطنية، مبينًا سموه أن مواصلة إقامة هذه البطولات يرفد أهداف المحافظة ورسائلها لخدمة مجتمع المحافظة، وإتاحة المجال للجميع في إبراز قدراته في البطولة سواء من محترفين أو هواة، مقدمًا سموه شكره وتقديره لجميع المشاركين بالبطولة، والقائمين عليها من موظفي المحافظة وجميع المتعاونين فيها.

وتأتي هذه البطولة ضمن سلسلة من الفعاليات الوطنية المقامة بهذه المناسبة العزيزة، حيث شهدت البطولة مشاركة متميزة من مختلف فئات اللاعبين، وبحضور جمهور غفير من المهتمين برياضة البادل، حيث أسفرت البطولة التي أقيمت خلال الفترة 15-19 ديسمبر الجاري عن بروز مستويات متقدمة من مختلف المتنافسين على لقبها، محققة صدىً واسعًا وتفاعلًا كبيرًا لدى الرياضيين والمتابعين لهذه البطولة. وقد اشتمل الحفل الختامي على كلمة ترحيبية، ومن ثم اطلع سمو محافظ المحافظة الجنوبية على جانب من المنافسات المباشرة من قبل اللاعبين، بعدها قام سمو المحافظ بتكريم الفائزين بالبطولة، حيث حقق المركز الأول فئة A كلٌ من: راشد العبيدلي، علي الديواني، والمركز الأول فئة B: معاذ المعيلي، محمد المناعي، في حين حقق المركز الأول فئة C كلٌ من: سالم الشروقي، إبراهيم شويطر، أما المركز الأول سيدات فئة A فكان من نصيب: دلال أحمد، مريم العمادي، فيما المركز الأول سيدات فئة B حققته كلٌ من: إيمان الحميد، مروة العلي. من جانبهم، أشاد القائمون على البطولة وكل المشاركين، بدور سمو محافظ المحافظة الجنوبية في دعم هذه البطولة وإقامتها وفق أعلى مستويات التنظيم الإداري والفني، من خلال مشاركة 170 من اللاعبين المحترفين والهواة من كلا الجنسين، بالإضافة إلى لجان تحكيم المباريات في البطولة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المحافظة الجنوبیة المرکز الأول

إقرأ أيضاً:

الشارقة.. المركز الوطني للبحث ينقذ عائلة تعطل زورقها في البحر

تمكن المركز الوطني للبحث والإنقاذ بالحرس الوطني في الإمارات، من إنقاذ عائلة تعطل زورقها بسبب خلل فني على بعد 13 ميلاً بحرياً من خور الشارقة.

وأكدت قيادة الحرس الوطني، عبر "إكس"، أن "المركز حدد موقع الزورق وأرسل زورق البحث والإنقاذ لمجموعة حرس السواحل لتأمين العائلة وقطر الزورق المُعطل".

ودعت مرتادي البحر إلى ضرورة التأكد من سلامة وسيلتهم البحرية والتحقق من صلاحيتها بشكل دوري، والالتزام بالإجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها ومعدات السلامة اللازم توافرها قبل وأثناء ارتياد البحر، والاتصال في الحالات الطارئة على خط الطوارئ البحري 996.

المركز الوطني للبحث والإنقاذ ينقذ عائلة
تعطل زورقهم في البحر

تمكن المركز الوطني للبحث والإنقاذ بالحرس الوطني من إنقاذ عائلة، بعد تلقيه بلاغاً يفيد بتعطل زورقهم إثر خلل فني على بعد 13 ميل بحري من خور الشارقة، وعلى الفور تم تحديد الموقع و إرسال زورق البحث والإنقاذ لمجموعة حرس… pic.twitter.com/SQiZWxmcuq

— قيادة الحرس الوطني (@Uaengc) September 16, 2024

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • الشارقة.. المركز الوطني للبحث ينقذ عائلة تعطل زورقها في البحر
  • محمد الأمين: جاهزين للمنافسة على الفوز ببطولة العالم لليد بالكراسي المتحركة
  • إمام وخطيب المسجد الحرام يكرم الفائزين في الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم بجنوب إفريقيا
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين
  • «حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي
  • تسليم الكئوس والميداليات علي الفرق الفائزة في المصارعة ببطولة الشركات
  • محافظ كركوك يكرم اللاعب أيمن حسين