قال خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق إنه كان سعيدًا بعد تحقيق النادي الأهلي الانتصار أمام اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القنصل المصري في جدة: الأهلي واجهة مشرفة للرياضة المصرية

وأضاف عبر برنامج "كورة كل يوم"، النادي الأهلي شرف الكرة المصرية في مباراة اتحاد جدة، خاصة بعد الأحداث التي شهدها الإعلام السعودي.

وتابع:" من حق جماهير الأهلي أن تحزن بعد الهزيمة في مباراة فلومينينسي البرازيلي، وحسين الشحات كان سبب في الخسارة بعد الأنانية التي ظهرت عليه، مؤكدًا أن ركلة مارسيلو غير صحيحة بنسبة مائة في المائة، وكهربا يستحق ركلة جزاء".

وواصل:" الفرص الضائعة هي أحد أهم أسباب هزيمة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية ".

وأضاف الغندور: النادي الأهلي لن يواجه خصم سهل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، مشيرًا إلى أن الفريق الياباني يمتلك لاعبين وأسماء ذو قدرات عالية وهما أبطال آسيا.

وأردف:" الأهلي يعاني من حالة إجهاد واضحة بجانب الإحباط الذي تعرض له اللاعبين بعد الهزيمة أمام فلومينينسي البرازيلي، كونها الفرصة الأخيرة للتأهل لنهائي المونديال وهو لم يحدث".

واختتم:" أتوقع أن يحقق أوراوا الياباني الانتصار أمام الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ويُتوج بالميدالية البرونزية، نظرًا لحالة الإحباط لدي لاعبو الأحمر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى أخبار الرياضة بوابة الوفد كأس العالم للأندية خالد الغندور فی مباراة

إقرأ أيضاً:

أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي

 


أكد أسامة حسن، نجم الزمالك السابق، أنه كان مع قرار الإدارة بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، معبرًا عن استيائه من الوضع الراهن للنادي.

وأضاف حسن خلال تصريحاته للإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس أن عدم حضور جمهور الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا لم يكن قرارًا جيدًا.

وأشار نجم الزمالك إلى استياء جمهور الزمالك من الأوضاع الحالية، معتبرًا أن إدارة النادي تعاني من ضعف، وأن هيبة النادي تأثرت سلبًا بالقرارات الأخيرة.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

وانتقد حسن قرار استكمال المباريات في ظل الظروف الحالية، مشيرًا إلى أن هناك تغيرات في كرة القدم تتطلب معالجة فورية.

وفي ختام تصريحاته، أكد حسن أن جمهور الزمالك هو الحافظ الوحيد لقيم ومبادئ النادي، وعبر عن انزعاجه من تردد لاعبي الفريق في خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

مقالات مشابهة

  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا اليوم والقنوات المفتوحة
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • خالد الغندور يسخر من مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي