التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم مساءا،  أبطال وأسر شهداء المقاومة الشعبية ضد العدوان الثلاثي بمحافظة بورسعيد عام 1956، بديوان عام المحافظة ، في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي  ،  وذلك بحضور  اللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة و البطل احمد هلال وأسر شهداء 56.

محافظ بورسعيد يلتقي أبطال وأسر شهداء 56 احتفالا بالعيد القومي IMG-20231220-WA0081 IMG-20231220-WA0080 IMG-20231220-WA0078 IMG-20231220-WA0076 IMG-20231220-WA0079 IMG-20231220-WA0077

وفى بداية اللقاء، قدم محافظ بورسعيد أسمى معاني الشكر لأهالي بورسعيد عامة،  ولأبطال وأسر شهداء المقاومة الشعبية خاصة، والذين كتبوا اسم بورسعيد فى سجل التاريخ المصري والتاريخ العالمي، وكانوا سببا فى جعل اسم بورسعيد يذكر فى كل البلدان حول العالم، معربا عن فخره بتواجده مع أسر وأبطال المقاومة الشعبية للعدوان الثلاثى عام1956.

"بورسعيد" أولى الجامعات المصرية تفعيلا لمبادرة "سفراء الحوكمة " رئيس جامعة بورسعيد يهنئ فريق الهندسة بالفوز على المركز الثاني في مسابقة المعهد الامريكي

وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره بانتصارات محافظة بورسعيد والتي تتجسد كل عام خلال عيد النصر و تظهر ايضا خلال الاحتفالات التى تقيمها المحافظة، مؤكدا أن أبناء بورسعيد هم سر الصمود والنجاح والانتصار على مر العصور.

وتطرق المحافظ لدور أبطال بورسعيد  والذين وقفوا صامدين فى وجه العدو وضربو أروع الامثلة أمام العالم فى الحفاظ على أراضي الوطن،  مشيرا أننا نواجه الٱن حربا من نوع ٱخر وهى حرب التنمية والتعمير لبناء مستقبل مشرف لأبناء مصر، لافتا أن إعادة التعمير والبناء والإنجاز الذي يحدث بالدولة المصرية خلال الاعوام الماضية  يضاف لسجل إنجازات الدولة المصرية التاريخي ، وأن بورسعيد كانت دوما رمز الصمود والتحدي والابداع .

واختتم اللقاء،  بالتقاط عدد من الصور التذكارية لمحافظ بورسعيد مع أبطال وأسر المقاومة الشعبية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد أبطال المقاومة الشعبية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد محافظ بورسعيد الصور التذكارية اللواء عادل الغضبان المقاومة الشعبیة محافظ بورسعید IMG 20231220

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء حركة المحافظين الجدد، منهم تعيين اللواء محب حبشي خليل، محافظ لبورسعيد، خلفا للواء عادل الغضبان الذي استمر في منصبه لما يقرب من 8 سنوات.

من هو اللواء محب حبشي؟

وكان اللواء محب حبشي خليل، محافظ بورسعيد الجديد، تمت ترقيته في ديسمبر الماضي من قائد المنطقة الجنوبية العسكرية إلى منصب مساعد لوزير الدفاع والإنتاج الحربي.

قائد المنطقة الجنوبية العسكرية

والمعروف عن اللواء محب حبشي خليل محافظ بورسعيد أنه قدم نموذجاً للأمانة والإخلاص والتفاني في أداء الواجب خلال فترة عمله قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، إضافة إلى حرصه الدائم على توفير كافة الإمكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط في مختلف المستويات، بالإضافة إلى التعاون المخلص، مع عدد من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لصالح المواطنين.

كان أهالي بورسعيد قد ترقبوا إعلان محافظ بورسعيد الجديد ضمن حركة المحافظين مطالبين الرئيس السيسي بتغيير الدماء وعدم إنكارهم لما بذله اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ابن المحافظة من انجازات عديدة خلال تواجده في بورسعيد

مقالات مشابهة

  • عاجل - من هو اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين 2024؟
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد
  • السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد
  • المقاومة الشعبية المسلحة
  • والي القضارف يخاطب حشدا من المستنفرين
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • محافظ بورسعيد يشدد على متابعة تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ أسيوط يوجه بتقديم المساعدات للمصابين وأسر المتوفيين
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان