منح  الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وسام الرابطة من درجة كبار القيادات الدينية للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وذلك تقديرًا لجهوده المتميزة في خدمة العالم الإسلامي.

 

وقال عبد الكريم العيسى: وزير الأوقاف المصري في صدارة السجل الميمون لكبار علماء الإسلام الذين سخروا  أنفسهم لإظهار وإيضاح حقيقة الدين الحنيف، على هدي كريم من كتاب الله تعالى وسنة رسوله الكريم (صلى الله عليه وسلم)، وأبلوا في ذلك بلاء حسنًا، تفنيدًا وتفكيكا لشبهات المتطرفين وإنارة للواهمين والمغالطين، عبر عطاء مؤصل وعمل متواصل، تمثل في نفائس محاضراته وخطبه ومؤلفاته وتوجيهاته السديدة، سائلين الله (عز وجل) أن يجزل لمعاليه الأجر والمثوبة على ما قدم ويقدم وأن يزيده من فضله وبالله التوفيق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الخشت: الدكتور أسامة الأزهري سيكون خير سفير للإسلام السمح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، صباح اليوم الخميس، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وهنأ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف، وثقة  القيادة السياسية في فضيلته وزيرًا للأوقاف.

وقال الدكتور محمد الخشت، إن اختيار الدكتور أسامة الأزهري لهذا المنصب المهم يدل على ثقة القيادة السياسية في كفاءته وخبرته، وعلمه الواسع في إدارة الشؤون الدينية.

كما قال الدكتور محمد الخشت، إنه يثق في أن الدكتور أسامة الأزهري سيكون خير سفير للإسلام السمح، ونموذجًا في الحكمة والاعتدال، وسيتحمل مسؤوليته تجاه نشر الوسطية والانفتاح الفكري والإسلام الصحيح، ورعاية بيوت الله، ونشر الوعي الديني، ومكافحة التطرف والفكر المتشدد، وتجديد الخطاب الديني، وترسيخ قيم الإسلام السمحة، وتعزيز السلام والحوار الحضاري بين الأديان والثقافات، مؤكدًا على القيمة العلمية للدكتور أسامة الأزهري.

ودعا الدكتور الخشت، للدكتور أسامة الأزهري أن يوفقه الله في مهمته الجديدة، وأن يُعينه على المساهمة في تحقيق الخير والصلاح والازدهار لديننا الحنيف ولبلادنا الحبيبة.

IMG-20240704-WA0095 IMG-20240704-WA0096 IMG-20240704-WA0097 IMG-20240704-WA0093

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • «الخشت»: أثق في رعاية أسامة الأزهري لبيوت الله ومكافحة التطرف
  • جامعة الزقازيق تمنح الباحث محمد عطية درجة الدكتوراه عن رسالته لتنمية القراءة النقدية
  • رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • الخشت: الدكتور أسامة الأزهري سيكون خير سفير للإسلام السمح
  • بعد أدائه اليمين.. السيرة الذاتية للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف
  • «الأوبرا» تحتفل بالعام الهجري الجديد في معهد الموسيقى العربية
  • حان الوقت ليراجع العالم الإسلامي نفسه
  • عاجل:- وزير الأوقاف السابق يعلق علي مغادرته للوزارة
  • دعاء للإصلاح بين المتخاصمين.. لتهدئة النفوس وزرع السلام في القلوب