شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن تطاوين توزيع 19ألف بطاقة الكترونية للتأمين على المرض، 14 07 2023 09 41 nbsp;قامت الإدارة الجهوية للبريد بتطاوين إلى غاية اليوم الجمعة 14 جويلية 2023، بتوزيع 19 ألف بطاقة الكترونية للتأمين على .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطاوين: توزيع 19ألف بطاقة الكترونية للتأمين على المرض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطاوين: توزيع 19ألف بطاقة الكترونية للتأمين على المرض
14/07/2023 09:41

 قامت الإدارة الجهوية للبريد بتطاوين إلى غاية اليوم الجمعة 14 جويلية 2023، بتوزيع 19 ألف بطاقة الكترونية للتأمين على المرض " لباس " على أصحابها بمختلف المعتمديات من مجموع 25 ألف بطاقة أعدها الصندوق الوطني للتأمين على المرض أي بنسبة توزيع تناهز 75%.

علما وان تأخر عملية توزيع بقية البطاقات يعود إما لوفاة المعني بالأمر أو تغيير عنوان الإقامة.

وقد عقدت السلط الجهوية جلسة عمل مساء أمس الخميس للغرض تحت اشراف كاتب عام الولاية الامين لسود، قد تم الاتفاق بموجبها على تكليف المعتمدين بعقد  جلسات عمل محلية في غضون الأسبوع القادم تجمع كل الأطراف المتدخلة وتخصّص لتوزيع هذه البطاقات على رؤساء  الإدارات المحلية للتكفل بتوزيعها على منظوريهم وفقا لقائمات إسمية تضبط من طرفهم للغرض وبعد إجراء التقاطعات بين الإدارة المعنية  ومصالح الصندوق، كما تم الإتفاق على ضرورة إيصال المعلومة للمضمونين الإجتماعيين من القطاع الخاص وتحسيسهم بأهمية المسألة ويتعهد العمد بالمسألة.

الحبيب الشعباني 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العثور على سبب يؤدي إلى الإصابة بسرطان الدم

أفاد الباحثون أنهم تمكنوا من العثور على سبب سرطان الدم، ووفقا ل Nature Communications، فإن جميع أنواع سرطان الدم لها أسباب مماثلة لجميع الأنواع.

 

نحن نتحدث عن جين خاص يمتلكه كل شخص، ولكن عندما يتغير، هناك تغييرات في عمل الجسم وهذا يمكن أن يؤدي إلى سرطان الدم TET2 هو مثبط للأورام يمنع فرط نمو الخلايا الجذعية.

 

مع طفرة هذا الجين، تبدأ أيضا طفرات الجينات الأخرى، والتي تؤثر سلبا بشكل عام على صحة الكائن الحي بأكمله، ولكن هذا ينطبق بشكل خاص على عمل تلك الأعضاء المسؤولة عن إنتاج الدم ومع فقدان TET2، لن يحدث التكوين الحقيقي للسرطان، ولكن هذا سيخلق ظروفا لتطوره، وتزداد المخاطر.

 

ويقول العلماء إن هذه الطفرات يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بهذا المرض الخطير عدة مرات، وهو قابل للعلاج حاليا، ولكنه غير ممكن في جميع الحالات، وبالإضافة إلى ذلك، فإن العلاج عدواني ويتحمله المرضى بشدة.

 

ويقول الباحثون إنه سيكون من الأسهل بكثير إذا تمكن العلماء من منع حدوث هذا المرض في المرحلة الأولية ويمكن أن يكون فهم مبدأ فقدان TET2 بداية إنشاء أدوية ثورية ضد سرطان الدم بجميع أنواعه ويواصل العلماء أبحاثهم لفهم كيفية التأثير على الجسم بشكل أفضل لمنع حدوث هذا المرض.

مقالات مشابهة

  • 4 خطوات للتأمين الصحي على العمالة اليومية وغير المنتظمة.. اعرفها
  • جفاف الفم يشير إلى العديد من الأمراض.. تعرف عليها
  • العثور على سبب يؤدي إلى الإصابة بسرطان الدم
  • ما هو مرض كرون وما خطورته؟
  • المرض الشائعيرمي بالشباب في مرمى الموت المفاجئ
  • الاتحاد المصري للتأمين يستعرض دور شركات القطاع في الاقتصاد الفضي
  • كل ما تريد معرفته عن مرض اللسان الأزرق.. هل يصيب البشر؟
  • الشركة الجهوية بالدارالبيضاء تستحوذ على رأسمال شركة ليديك
  • حكم توزيع حلوى المولد للفقراء من الزكاة
  • رئيس جديد لـ"ليدك" بعد سيطرة الشركة الجهوية متعددة الخدمات عليها