بوابة الفجر:
2024-07-02@09:46:49 GMT

تصريحات قوية من تشافي تجاه لاعبي برشلونة

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

في تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال تشافي: "لم نستسلم، وهذا شيء إيجابي بالنسبة لي. في الشوط الأول لم نكن نلعب بشكل جيد، لكننا نجحنا في الفوز".

تصريحات تشافي

وأضاف: "الشوط الأول لم يكن مقبولًا على الإطلاق، أخبرت اللاعبين بأنهم يجب أن يظهروا روحًا أفضل، لم نكن نمتلك الروح التي كنا نمتلكها في الموسم الماضي".

وأوضح: "الفريق يعاني من نقص الثقة ويلعب تحت ضغط في كل مباراة. منحنا ألميريا هدفين وهذا يعكس حالة برشلونة في الموسم الحالي".

وتابع: "كان يجب علينا تسجيل المزيد من الأهداف، لكننا أهدرنا العديد من الفرص، وما زال الفريق يعاني من نقص الفاعلية. لسنا برشلونة الذي عهدناه في 2010، والأمور تختلف، ولكن بالتأكيد نفتقد التركيز والعدوانية، وهذا أمر غير مقبول".

وتحدث عن غضب الجماهير قائلًا: "أنا لا أحب الصافرات ولم أتعرض لها في مسيرتي، ولكنني أفهم شعور الجماهير. يجب أن نظهر روح قتالية أكبر في المباريات القادمة".

وشدد على ضرورة الراحة قائلًا: "نحتاج للإجازة للحصول على وقت مع العائلة وتصفية أذهان اللاعبين، حتى نعود بشكل أفضل في العام الجديد".

وأثنى على أداء سيرجي روبيرتو قائلًا: "إنه قائد، حفز الفريق بين الشوطين وسجل هدفين، وهو لاعب وسط وكاد أن يحقق هاتريك. أنا سعيد جدًا بتواجده معنا".

من بينهم 5 صفقات.. ميدو: الزمالك سيحل هذه الأزمات بعد بيع أحمد زيزو مدرب الزمالك: لعبنا للفوز على ساجرادا وهذا سر مشاركة عبدالله جمعة

وأكد: "مسؤوليتي عن ما يحدث، لكنني أخبرت اللاعبين بأننا لسنا جيل 2010، وعليهم أن يفهموا أن الفوز لن يأتي بسهولة، وعليهم القتال والركض كالحيوانات في الملعب. لقد فزنا بالدوري الموسم الماضي لأسباب، كنا فريقًا قويًا جماعيًا، وليس بسبب الجودة الفردية".

وختم حديثه عن وصول المهاجم فيتور روكي في يناير: "سيكون إضافة بالنسبة لنا، لديه الروح والشخصية الانتصارية، وأعتقد أنه سيجد نفسه معنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشافي تشافي هيرنانديز برشلونة نادي برشلونة الدوري الاسباني

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأشاد المدير الفني بأداء اللاعبين في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشرح جوميز برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعداداً للمباراة المقبلة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة بالأمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت الماضي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • بعد إقالته من برشلونة.. تشافي يتلقى عروضا قطرية وسعودية
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • تشافي يرفض جميع العروض ويقرر الاستراحة لموسم كامل
  • تشافي يحسم موقفه من عروض السعودية وقطر
  • موقف تشافي من العودة إلى التدريب في الموسم الجديد