شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي بطولات الأحمر نتاج منظومة كاملة ولا نتعامل بغرور، عبر طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته الشديدة بالتتويج بالألقاب الكثيرة هذا الموسم، مشيدا أيضا بانتصار الفريق على الزمالك، .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي: بطولات الأحمر نتاج منظومة كاملة ولا نتعامل بغرور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي: بطولات الأحمر نتاج منظومة كاملة ولا نتعامل...

عبر طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته الشديدة بالتتويج بالألقاب الكثيرة هذا الموسم، مشيدا أيضا بانتصار الفريق على الزمالك، موجها الشكر لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و المشرف على الكرة، والذي أدار الأمور بشكل أكثر من رائع هذا الموسم.

أضاف قنديل في تصريحاته أنه كان متواجدًا في الملعب، وفوجئنا بدخول الهدف الأول شباك الزمالك بتسديدة حسين الشحات، وجميع فرق النادي أعطتنا الثقة هذا الموسم، لا نتعامل مطلقا بغرور، ونسعى دائما لتحقيق الانتصارات، والتوفيق حالفنا وتوج مجهود الجميع بهذه النتائج وآخرها الانتصار على الزمالك.

 ما حققناه هو نتاج منظومة كاملة

وواصل أن ما حققناه هو نتاج منظومة كاملة تعمل بشكل صحيح، كل الإدارات داخل النادي تساهم بمجهود كبير، والنادي الأهلي يسير بشكل جيد ويغض الطرف عن أي أمور تعطي طاقة سلبية، والمنظومة كاملة لم تلتفت لكل المهاترات، ولذلك كانت النتائج في النهاية جيدة.

وأضاف أن الخطيب رئيس النادي دائمًا كان يذكرنا بمعطيات ومتغيرات الرياضة، ويطالبنا باغلاق باب الأفراح، لأنه لازال لدينا مشوار طويل، ونحن نتحمل المسئولية ونتمنى حصد المزيد من الألقاب.

وأختتم حديثه أن جمهور النادي الأهلي عظيم، ولم يبخلوا بأي جهد من أجل مساندة الفريق حتى رغم بعض الكبوات، وكانوا يدعمونا في أصعب الظروف، فهم الجمهور الاعظم على الإطلاق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

«المثلوثي» يزف خبرًا سارًا لجماهير الزمالك

كشف التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من التجديد لنادي الزمالك بعد نهاية الموسم، وإمكانية استمراره حتى نهاية الموسم.

وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إنه لا يمكن لأي شخص أن يرفض نادي الزمالك، والاستمرار داخل جدرانه.

وتابع النجم التونسي حمزة المثلوثي: الزمالك شيء خاص في مسيرتي ولقيت كل الحب والاحترام، لكن لم يتم فتح باب التجديد حتى الآن.

واختتم حمزة المثلوثي تصريحاته: لا توجد اتصالات للتجديد حتى الأن لكني أعتبر نفسي أحد أبناء النادي، والخيرة في ما اختاره الله ومازلنا في بداية الموسم.

المثلوثي: الزمالك بيتي ولا يمكن أن أفشي أسراره للخارج

كما قال التونسي حمزة المثلوثي إن نادي الزمالك هو بيته الآخر بعد بيته، ولا يمكن أن يشتكي أو يتحدث عن مشكلاته.

وأضاف: "أنا أتعامل مع الزمالك كأنه بيتي الآخر، ولا يمكن أن أخرج أسرار بيتي للخارج، وكل المشكلات لابد حلها في الداخل، وهو ما أفعله".

واختتم حمزة المثلوثي: أصبر على الزمالك دائمًا وأنا أجنبي وسأخذ أموالي، لكن حاليًا لا توجد مشكلات مالية أو مستحقات متأخرة.

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • "كهربا" يؤدي مناسك العمرة قبل بداية الموسم الجديد
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • «المثلوثي» يزف خبرًا سارًا لجماهير الزمالك
  • قبل مواجهة العين.. الأهلي يطالب بسعة جماهيرية كاملة في القاهرة
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي