بوابة الفجر:
2024-06-29@16:20:16 GMT

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم الفريق السابق

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إلى إعادة انتداب الدولي الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق الأول في مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي سبق له اللعب للنادي الملكي.

ريال مدريد يسعي للتعاقد مع فاران

انضم فاران إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2021 بعد مسيرة دامت 10 سنوات داخل نادي ريال مدريد، حقق خلالها العديد من البطولات.

يعاني ريال مدريد هذا الموسم من إصابات كبيرة في صفوفه، خاصة في خط الدفاع، بعد إصابة إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي، وبعدما تعرض دافيد ألابا للإصابة أيضًا.

تؤكد صحيفة "بيلد" الألمانية أن ريال مدريد مهتم بشدة بإعادة فاران في يناير المقبل لتعزيز خط الدفاع، خاصة مع استمرار إصابات ناتشو وروديجر. وكان مانشستر يونايتد قد انتقل به فاران منذ عامين مقابل 34 مليون جنيه إسترليني. ومع مرور موسمين، لم يشارك فاران سوى لفترة قصيرة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث خرج من حسابات المدرب تين هاج في التشكيل الأساسي.

مدرب الزمالك: لعبنا للفوز على ساجرادا وهذا سر مشاركة عبدالله جمعة إندريك: رفضت تلك الأندية من أجل ريال مدريد

ينتهي عقد رافائيل فاران مع مانشستر يونايتد في عام 2024، ولديه خيار تمديد عقده لمدة عام آخر. وفي حال تاحت الفرصة لعودته إلى ريال مدريد، قد يكون هذا خيارًا يفكر فيه الفرنسي، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد فاران الدوري الاسباني مانشستر یونایتد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق

وكالات

كشفت مصادر عن استياء إدارة ريال مدريد من قرار رحيل نجمها خوسيلو معتبرة أن ذلك الأمر كان خيارا سيئا للنادي وللاعب نفسه على حد السواء.

‎ويرى مسؤولو الفريق أن خوسيلو، الذي ساهم بشكل فعال خلال الموسم الماضي في إحراز ناديه على دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه كان بإمكانه البقاء لموسم آخر ثم الرحيل في عام 2025 إلى الدوري القطري وذلك في ضوء العروض التي وصلته.

‎واتفق خوسيلو بالفعل على الانتقال إلى الغرافة القطري، مشيرة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 34 عاما سيلعب لمدة موسمين على الأقل مع الغرافة، براتب يقارب الـ10 ملايين يورو في السنة.

‎وذكرت المصادر أن ريال مدريد يعتقد أن خوسيلو الذي ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، أخطأ في التفكير، وأنه كان سيلعب أكثر مما كان يتخيل في الموسم الجديد، وذلك على الرغم من وجود عدة مهاجمين في الميرينغي بعد انضمام الفرنسي كيليان مبابي الذي سيلتحق بالريال بعد نهائيات أمم أوروبا 2024.

مقالات مشابهة

  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي