كتب- مصراوي:

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الطرف المصري هو الذي تفاوض على الهدنة وإدخال المساعدات الإنسانية بنسبة تجاوزت 80% ويلجأ لها قيادات حماس، مؤكدًا أن الدولة المصرية هي التي ألقيت عليها الاتهامات رغم أنها تبذل كل الجهود الانسانية والسياسية والدبلوماسية لصالح فلسطين.

وأضاف إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، أن الرئيس السيسي حافظ على القضية الفلسطينية منذ يوم 7 أكتوبر وحتى الآن وحمى القضية من التصفية، قائلا: "لو خرجت كلمة أوافق من فم الرئيس السيسي على العروض والإغراءات لانتهت القضية الفلسطينية".

وتابع: "مصر لم تبخل في أي لحظة من 7 أكتوبر بجهودها لا شعبها ولا أجهزتها ولم تقصر، ومصر هي اللي أنقذت القضية الفلسطينية حتى الآن وقادرة على تصفية القضية في 24 ساعة ومصر معها المفتاح، ومع احترامي لصمود الشعب والمقاومة ولكن بجملة من الرئيس السيسي من خمس حروف كانت تصفي القضية للعروض والاغراءات والضغوط والاستفزاز.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة إبراهيم عيسى المساعدات الإنسانية حماس فلسطين القضية الفلسطينية الرئيس السيسي طوفان الأقصى طوفان الأقصى المزيد القضیة الفلسطینیة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يبحث هاتفيا مع بشار الأسد مستجدات الأوضاع الإقليمية

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس السوري بشار الأسد، تبادل خلاله الرئيسان التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد، معربين عن التمنيات بأن يعيده الله عز وجل على الأمتين العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات.

كما تناول الاتصال مستجدات الأوضاع الإقليمية، حيث تم تبادل الرؤى بشأن خطورة التصعيد الذي تشهده المنطقة، وضرورة تجنب اتساع رقعة الصراع وحفظ الأمن والاستقرار الإقليميين، مع التشديد على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية أو تهجير الفلسطينيين.

وأكد الرئيس السيسي في هذا الإطار مواصلة مصر جهودها الرامية لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإنسانية بصورة مستدامة وبالكميات التي تلبي احتياجات الأشقاء الفلسطينيين، مع استمرار الدفع في اتجاه إنفاذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

مقالات مشابهة

  • السيسي ورامافوزا يؤكدان استمرار التشاور بشأن القضية الفلسطينية وتطورات غزة
  • الرئيس السيسي ونظيره الجنوب أفريقي يبحثان القضية الفلسطينية والتعاون المشترك
  • عمرو موسى: مصر تتبنى القضية الفلسطينية منذ بدايتها.. وأمريكا تستطيع ردع إسرائيل
  • السيسي والأسد يؤكدان رفض محاولات تهجير الفلسطينيين
  • الأسد والسيسي يناقشان تطورات الأوضاع في غزة
  • بشار الأسد يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • مصر وسوريا تشددان على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي يبحث هاتفيا مع بشار الأسد مستجدات الأوضاع الإقليمية
  • السيسي يتلقي اتصالا هاتفيا من الرئيس السوري
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي