صدى البلد:
2024-09-30@18:58:40 GMT

مصرع فتاة تحت عجلات القطار ببني سويف

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

لقيت فتاة عشرينية مصرعها إثر سقوطها من قطار قُرب مزلقان الواسطى شمال محافظة بني سويف، وتم نقلها جثة هامدة بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى الواسطى المركزي.

طلاب علم النفس الإكلينيكي بجامعة بني سويف يزورون دار المسنين بشرق النيل «طرق التعامل مع قلق الامتحانات» ندوة إرشادية للطلاب بجامعة بني سويف

وتلقت الاجهزة الأمنية ببني سويف، اخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بمصرع فتاة عشرينية إثر سقوطها من قطار قُرب مزلقان شريط السكة الحديد بمدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف.

ودفع فرع هيئة الاسعاف بإشراف الدكتور احمد صادق، مدير الفرع، بسيارة انتقلت على الفور لموقع البلاغ، وقام طاقم الاسعاف بنقل جثة الفتاة الى مستشفى الواسطى المركزي، وتم ايداع الجثة مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

وبالإنتقال والفحص تبين أن الفتاة  المتوفاه تدعى «فاطمة سيد محمد» 20 عامًا، مقيمة قرية منيل السلطان، مركز اطفيح بالجيزة، وجارٍي  اتخاذ الإجراءات الإدارية بشأن الحادث،  وتحرير المحضر اللازم واخطار النيابة العامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اثر سقوطه تحرير المحضر لإسعاف فحص فتاة غرفة عمليات منية مصرع مستشفى الواسطى المركزي بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا غرب بني سويف، برئاسة هاني الجويلي، حملة مكبرة استهدفت إزالة إشغالات الطريق العام والتعديات على الأرصفة ، أسفرت الحملة عن إزالة 418 حالة إشغال وتعدٍ على الأرصفة، شملت رفع الباعة الجائلين، وعربات اليد، وعدد 4 أكشاك، وإعلانات مخالفة، وترابيزات خشب وبلاستيك، وباترينات طعام، وعروق خشبية.

يأتي في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم باستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

كما تم إزالة عدة حالات أخرى، على أرض ولاية السكة الحديد بقرية شاويش وبندر إهناسيا. بالإضافة إلى إزالةحالات تعدٍ على أراضٍ زراعية في قريتي شاويش والنُويرة، وحالة تعدٍ على أرض أملاك الدولة على مصرف جوهر الملغي بالنُويرة. تم تنفيذ هذه الإزالات بالتعاون مع حماية الأراضي الزراعية وبتأمين من قوات الأمن، وشرطة المرافق ببني سويف.

وتم متابعة قيام الوحدة بتكثيف الجهود في ملف النظافة ، حيث تم الدفع بفرق مجمعة من عمال النظافة ومعدات الحركة الميكانيكية من سيارات نصف نقل ولوادر للقضاء على تجمعات القمامة والتي تمكنت من رفع القمامة بعدد من شوارع المدينة والقرى التابعة وفق خطة العمل في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • مصرع فتاة إثر تعاطيها جرعة زائدة من مادة الأيس المخدر فى التجمع
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • العثور على فتاة فقدت قبل أسبوع في فيضانات طاطا
  • مصرع عجوز أسفل عجلات سيارة نقل بطما
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • فتاة فيديو التحرش الجماعي في طنجة تخرج بأول تصريح وتوضِّح حيثيات الواقعة (فيديو)