حي هادئ راقٍ دوّت فيه صافرات سيارات الشرطة بعد ورود بلاغ غريب على طبيعة تلك المنطقة بالعثور على جثة فتاة في الشارع والاغرب حالتها حيث انها مكبلة بالحبال وجسدها مليء بآثار تعذيب. 

رجال مباحث اكتوبر الذين انتقلوا الى مسرح البلاغ كشفت معاينتهم عن ان الجثة لفتاة قاصر لم تكمل عامها الـ15، وبدا على جسدها آثار تعذيب، تم اخطار النيابة العامة بأكتوبر التي امرت بنقل الجثة الى مشرحة زينهم وكلفت الطب الشرعي بتشربحها لتحديد سبب الوفاة وتوقيت حدوثها ورفع خبراء الأدلة الجنائية آثار البصمات بمكان الحادث.

 

 

خافت من نظرة المجتمع للمطلقة .. مروة دفعت حياتها ثمنا لزوج متسلط ملكة الحرام.. كواليس سقوط صاحبة كباريه شهير في الجيزة

 كما طلبت تحريات أجهزة الأمن الكشف عن هوية الفتاة وفحص بلاغات التغيب، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة للوصول الى فيديو قد يكون رصد الشخص الذي تخلص من الجثة في الشارع. 
 

من جانبها شكلت مديرية امن الجيزة فريق بحث برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية لحل لغز الجريمة وتعتمد الخطة الموضوعة فحص بلاغات التغيب لفتيات تحمل مواصفات المجني عليها لتحديد هويتها. 

كان ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد العثور على جثة فتاة بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتم العثور على جثة فتاة مكبلة بحبل، وبها آثار اعتداء.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جثة قاصر أكتوبر على جثة

إقرأ أيضاً:

القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على مالك محل دواجن في الهرم، لشروعه في قتل جاره "مالك محل أدوات صحية، بسبب خلافات بينهما، لإلقاء المتهم مخلفات محله بماسورة الصرف الصحي، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد نقل مالك محل أدوات صحية إلى المستشفى، مصابا نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

بإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى أن المتهم بارتكاب الجريمة، جار المجني عليه، ويمتلك محل دواجن، ونشب بينهما خلافا بسبب إلقاء المتهم مخلفات المحل بماسورة الصرف الصحي، مما دفع الأخير للاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة
  • العثور على جثمان موظف بالمعاش
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما بتهمة قتل شقيقه فى مدينة نصر
  • زملاء عامل يكشفون ملابسات مصرعه داخل محل فى بولاق الدكرور
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم
  • العثور على جثة متفحمة يستنفر السلطات بمراكش والغموض يلف الحادث
  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • القبض على مالك محل دواجن بالهرم لشروعه في قتل جاره
  • القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم