اخبار الفن، بعد جدل “الرعشة” ساندي تكشف أسباب ابتعادها عن الوسط الفني،متابعة بتجــرد بعد صدور أغنية الفنانة المصرية ساندي الجديدة 8220;الرعشة 8221; .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد جدل “الرعشة”.. ساندي تكشف أسباب ابتعادها عن الوسط الفني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد جدل “الرعشة”.. ساندي تكشف أسباب ابتعادها عن...

متابعة بتجــرد: بعد صدور أغنية الفنانة المصرية ساندي الجديدة “الرعشة” والجدل الكبير الذي رافق صدورها بسبب عنوانها الجريء الذي اعتبر البعض أنه يحمل إيجاءات غير لائقة، كشفت ساندي الأسباب التي أدت إلى ابتعادها عن عالم الفن ومواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

وعبّرت ساندي عن استيائها وحزنها الشديد بسبب حذف حساباتها من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: “ابتعدت عن الفن بسبب حاجات كتير ومنها كورونا، وكل السنين عدّت بسرعة وأنا محستش بيها، وأنا تعبت في عمل كتير جداً، وجت كورونا والعمل ده متشافش، وده سببلي إحباط كبير، بالإضاقة إلى إن حساباتي في مواقع التواصل الاجتماعي اتحذفت، وكنت ببدأ من الأول وجديد”.

وأضافت: “لما اشتغلت على نفسي وشخصيتي، وأصبحت نفسياً أفضل، كان إحساس حلو، وتحدي لي، وعملت دراسات كتير في علم النفس والطاقة، وده ساعدني إن أبقى متسامحة مع الظروف، وخلاّني أعرف أركّز وأرجع تاني”.

وعن رد فعلها بعد حذف حساباتها من مواقع التواصل الاجتماعي، قالت ساندي: “السوشيال ميديا أصبحت حياة الفنان، وأنا لما السوشيال ميديا اتمسحت عملتلي أزمة وبدأت من أول وجديد، والسوشيال ميديا بتأثر بالطبع، والجمهور مكنش عارف يوصللي، جالي اكتئاب حاد وصدمة بسبب حذفها”.

وكشفت ساندي سبب ابتعادها عن عالم الفن، قائلةً: “فكرة إني أرجع للتمثيل كانت في بالي، ولكن كنت دايماً برفض الأعمال اللي بتجيلي عشان كنت بحس إنها مخاطرة تانية بعد الغناء، وطول الوقت كان بيجيلي بطولة مطلقة فكنت بحس بمسؤولية كبيرة، وأن الفيلم لو وقع يبقى أنا اللي وقعت، ودا هيضرني كمطربة”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التواصل الاجتماعی بعد جدل

إقرأ أيضاً:

بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة

حرصت الفنانة ساندي علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، علي مشاركة صورا جديدة لها من أحدث ظهور. 

أحدث ظهور لـ ساندي 

وظهرت ساندي في الصور بإطلالة غريبة، مرتدية بليزر باللون الأسود ذا أكمام طويلة، ونسقت معها اكسسوارت باللون الذهبي وعقدا كبيرا يغطي منطقة الرقبة، وتركت شعرها منسدلة على ظهرها.

أخر أعمال ساندي 

وكان أخر أعمال ساندي هو فيلم "تاج" مع تامر حسنى، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، محمد أبو داود، اسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق، وايضا آخر ألبومات ساندى يحمل اسم “اتنين فى واحدة” وضم 8 أغنيات متنوعة من الرومانسى والدراما والهاوس، كما طرحت أغنية بعنوان "أنت تقبل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات منة القيعى وألحان عزيز الشافعى.

كلمات أغنية "أنت تقبل" 

أنا مش هنكر إني لما رحت بجد مني انجرحت

مش ندم على قد ما لما شوفتك ويّ غيري اتوجعت

(سبتك أيوة سبتك مش هغير أنا في كلامي ولا اتراجعت (اتراجعت

(بس لما عرفت إن إنت قدرت تحب بعدي اتضايقت (اتضايقت

مش أناني برضو إنت لو مكاني

لو عرفت إني بقابل حد ثاني مش هتسأل؟

حتى لو مش ناوي ترجع

لو لقيتني في حضن غيرك مش هتزعل؟

طب فرضنا إني قبلت تكون لغيري إنت تقبل؟

(إنت تقبل؟ (تقبل؟

(كل الناس لاموني ليه بتسألي وقالوا لي إنت لسه (لسه

معذورين ما فات كثير عدى وقت كبير وليه بعملها قصة

(سبتك أيوة سبتك مش بغير أنا في كلامي ولا اتراجعت (اتراجعت

بس يمكن كان في عيني الغياب ده مش معناه إن إنت ضعت

هو إنت ضعت؟

مش أناني برضو إنت لو مكاني

لو عرفت إني بقابل حد ثاني مش هتسأل؟

حتى لو مش ناوي ترجع

لو لقيتني في حضن غيرك مش هتزعل؟

طب فرضنا إني قبلت تكون لغيري إنت تقبل؟

إنت تقبل؟ تقبل؟

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي
  • سيد رجب يعتذر عن تسلم جائزة لإبداع الفني بمهرجان جيلنا للأفلام القصيرة
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي
  • مهم من الضمان الاجتماعي