اخبار الفن، رغم اعتزالها نورمان أسعد نجمة لم ينسها الجمهور،متابعة بتجــرد مرّت سنواتُ طوال على اعتزال النجمة السورية نورمان أسعد، واختفائها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رغم اعتزالها.. نورمان أسعد نجمة لم ينسها الجمهور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رغم اعتزالها.. نورمان أسعد نجمة لم ينسها الجمهور

متابعة بتجــرد: مرّت سنواتُ طوال على اعتزال النجمة السورية نورمان أسعد، واختفائها عن عالم الفن والشهرة، إلا أنها لاتزال حاضرةً في أذهان الجمهور، الذي يحاول معرفة أي شيءٍ عنها، أو الحصول على أي صورةٍ لها، ويبدو أن هذا ما جعل وسائل التواصل الاجتماعي تضج، مؤخراً، بعد ظهورها مع زوجها رجل الأعمال العراقي نهرو محمد الكسنزاني.

وتداول مرتادو “السوشيال ميديا” تلك الصورة عبر حساباتهم المختلفة، والتي تطل فيها نجمة “يوميات جميل وهناء”، وهي سعيدة خلال احتفالها بإحدى المناسبات الخاصة، حيث تحتضن صندوق هدايا باللون الأحمر على شكل دمية دب، بينما تمسك بيدها علبة مجوهرات.

ولم يستطع الجمهور معرفة التاريخ الذي جرى فيه التقاط هذه الصورة، إذ قال البعض إن أجواءها تعود إلى عام 2005، في حين أكد آخرون أنها ربما التُقطت خلال الاحتفال بعيد الحب الذي يُوافق فبراير من كل عام، بينما ذهب قسمٌ ثالث إلى أنها تعود لأيام زواجها الأولى.

كما قام بعض الأشخاص بتعديل الصورة، وجعلها أوضح قليلاً مما هي عليه، رغبةً منهم في رؤية ملامح النجمة المعتزلة بعد كل ذلك الغياب.

لم تكن هذه الصورة حديثة النشر للنجمة المعتزلة مع زوجها العراقي، هي الوحيدة التي لاقت تفاعلاً كبيراً عبر “السوشيال ميديا”، إذ إنه وقبل قرابة العام، أعادت بعض الحسابات نشر صورةٍ من حفل زفافها إلى زوجها السابق أيمن زيدان، حيث التقطت تلك الصورة منذ 39 عاماً.

ولم تستمر علاقة الثنائي سوى بضع سنوات، إذ انفصلا بدايةً بعد فترةٍ من زفافهما، ليتزوجا بعد سنةٍ واحدة من طلاقهما، أي بعد مشاركتهما معاً في مسلسل “ألو جميل.. ألو هناء”، ليستمر ذلك الزواج حوالي 3 سنوات، ثم عادا وانفصلا عام 2003، وأثمر ذلك الزواج ابنتهما “جودي”، التي بقيت في حضانة والدتها.

في بداية هذا العام، وجدت النجمة المعتزلة – بشكلٍ سري – في عزاء شادي زيدان، شقيق طليقها أيمن، إذ حرصت على ألا يتم التقاط أي صورةٍ لها.

ورغم ذلك التقط الجمهور بعضاً من الصور، مدعين أنها من عزاء الفنان الراحل، لكن تبين – بعد ذلك – أن تلك الصور تعود إلى تشييع والد زوجها في العراق، حيث أطلت بعبايةٍ سوداء إلى جانب أفراد من عائلته، بينما كانت تواسي والدة زوجها بعد رحيل والده، الشيخ الصوفي العراقي محمد عبدالكريم الكسنزاني، عن عمر ناهز الـ82 عاماً.

شكلت هذه الثنائية حالةً استثنائية في عالم الكوميديا التلفزيونية، فرغم مرور سنوات طويلة عليها، فإنها ما تزال عالقةً في ذاكرة المتابعين حتى يومنا هذا، بعدما قدم كل من نورمان وأيمن أداءً مميزاً وعفوياً في “يوميات جميل وهناء”، الذي صدر عام 1997، ليتم بعدها تصوير جزءٍ ثانٍ منه بعنوان “ألو جميل.. ألو هناء” عام 2001.

واعتزلت نورمان أسعد التمثيل عام 2007، وغابت عن الساحة الفنية والإعلامية تماماً منذ ذلك الوقت، وظهرت فقط في مداخلة هاتفية عام 2011، متحدثة عن الأحداث في سوريا.

وبعيداً عن ثنائية “جميل وهناء”، قدمت نورمان أدواراً مميزة في مسلسلات: “الجوارح”، والجزء الثاني من “كان يا مكان”، و”عيلة سبع نجوم”، و”امرؤ القيس”، و”هولاكو”، و”أبناء الرشيد”، والكثير من الأعمال.

وتبلغ نورمان 55 عاماً، إذ إنها من مواليد شهر ديسمبر عام 1968، وفق ما تشير إليه بعض المواقع الإخبارية السورية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم

عُرض على لورين فيرينزي جيل تناول مشروب في حفل عيد الميلاد، لكن جرعة منه تسببت لها في شعور مؤلم كدبابيس أو إبر في الجانب الأيمن من رقبتها، وذراعها، انتهاءً بأطراف أصابعها.

وحسب "دايلي ميل"، كشف الطبيب في  النهاية أنها مصابة بسرطان الغدد الليمفاوية هودجكين، وهو نوع نادر من سرطان الدم، يصيب شبكة من الأوعية والغدد في جميع أنحاء الجسم، وفق ما روت المؤثرة، فيرنزي جيل في النهاية.

ولأسباب غير مفهومة تمامًا، قد يشعر  المصابون بالسرطان بألم أو خدر أو وخز أثناء شرب الكحول، لأن السرطان، الذي يمكن أن يشكل أورامًا في الأوعية الدموية، يمكن أن يضغط على أحد الأعصاب أثناء تمدده في رد فعل على الكحول، حسب دايلي ميل.
ومن المعروف أن الإصابات بالسرطان ترتفع بشكل غامض بين الشباب، مع زيادة المعدلات بـ 24 % تحت 50 عامًا على مدى العقدين الماضيين، وهي زيادة أكثر حدة من أي فئة عمرية أخرى، و من المعروف أن هذا الاتجاه يشمل سرطان الأمعاء، والثدي، والفم، ولكن ما هو أقل شهرة هو الارتفاع  في الإصابة ببعض أنواع سرطان الدم أيضا.
وفقًا لمركز أبحاث السرطان في المملكة المتحدة، ارتفعت الإصابة بسرطان الغدد الليمفاوية الهودجكينية بأكثر من الخمس بين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و49 عاما منذ أوائل التسعينيات.
تشمل الأعراض الشائعة التعرق الليلي، وفقدان الوزن غير المقصود، وارتفاع درجة الحرارة، والسعال المستمر، والحكة. https://www.dailymail.co.uk/health/article-13923963/ignore-pins-needles-hodgkin-lymphoma-warning-sign-cancer-young-people.html#v-6865005444412099103

مقالات مشابهة

  • ذكرى ميلاد كيت ونسيلت.. أبرز أعمال وجوائز نجمة تايتانك
  • «أنا والمطرشمة لورديانا».. عمر طلعت زكريا يشوق الجمهور لـ «بنسيون دلال»| صورة
  • نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم
  • أخذت بتاري.. أحد أبطال أكتوبر: خوض حرب 73 أسعد قرار في حياتي
  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"
  • آية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها
  • برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر: أسعد شريك حياتك
  • في يوم ميلادها.. منى جبر تعلن اعتزال الفن (فيديو)
  • محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"
  • 6 معلومات عن المصرية منى عطا الله عقب اعتزالها التحكيم.. 20 عاما في القائمة الدولية