صحيفة الأيام البحرينية:
2024-09-19@22:18:19 GMT

اللقاء الملكي.. فخر وشرف وعيد

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

اللقاء الملكي.. فخر وشرف وعيد

اللقاء بالعظماء هو فصل من فصول العمر، يضاهي الربيع في روعته ورونقه، فما أجمل تلك المشاعر التي تتجدد عن لقائنا بالقامات العظيمة، ومن نتشرف بلقائهم، وإنني اليوم لست بصدد ذكر أي لقاء، وإنما سأتحدث عن لقاء أبوي عظيم، أظل أتحرى حضوره كما يتحرى الطفل لقاء العيد، ففي لقائه عيد حقيقي، وفي لقائه بهجة ومحبة وعزة وفخر، وقد اكتمل عيدنا بلقائه، فكان ذلك اليوم من مساء يوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2023م، حيث تشرفنا بقاء جلالة الملك المعظم حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، بمناسبة العيد الوطني المجيد، ويا له من عيد اكتمل بهذا اللقاء، فبلقائه قرت أعيننا، فهذا الشرف الذي حظينا به لزيارته في قصره العامر ما هو إلا تعبير عن ولائنا ومحبتنا والتفافنا حول راية وطننا وحول ولي أمرنا وقيادتنا الرشيدة، فقد ذهبنا إليه حاملين في قلوبنا أصدق مشاعر المحبة والاخلاص والشوق للقائه، بينما جلالته بدوره تلقانا بكل حب وابتسامة مشرقة، أشرق بنورها يومنا وأضاءته لنا، وهذا ليس بغريب على مليكنا الغالي، فهكذا هي روحه الجميلة المتواضعة دائمًا وأبدًا.

. وإننا نحتفل بلقاء جلالته، ونحتفل بالعيد الوطني لموطني الغالي، وبعيد جلوس الملك المعظم، فما أحلى ديسمبر.. فما ديسمبر سوى تجمع لأعراس وطنية تعيشها عروس الخليج، مملكة البحرين، مملكة المحبة والأمن والأمان التي تزهو بالأحمر والأبيض، وبالأعلام وصور القادة، فالسادس عشر من ديسمبر من كل عام هو يوم خالد في ذاكرة المواطن البحريني، ففي 16 من ديسمبر عبق عانق الروح، فحب الوطن ليس بالكم الذي يعد ويحصى، بل هو أفق لا نهاية له، فكل عام وأنت بخير يا وطني.. وان من واجبنا كشعب بحريني المشاركة في الاحتفال بالعيد الوطني، فمشاركتنا هي خير تمثيل وتجسيد لأسمى معاني الانتماء للوطن، والولاء للقيادة الرشيدة، والاعتزاز بمسيرة الانجازات التنموية والحضارية التي تحققت للبحرين.. وكيف لانحتفل بوطن لطالما احتفى بنا.. وكيف لا نفخر ونعتز بوطن أعزنا ورفعنا.. فنحن اليوم نعيش في مملكة يقودها قائد سياسي محنك، أدار عجلة التنمية والنهضة، ودفع بمملكة البحرين لتصبح دولة عصرية يتمتع سكانها بالمساواة في الحقوق والواجبات، لتصبح مملكة الديمقراطية..فاليوم الوطني البحريني هو يوم يرفع فيه كل مواطن بحريني بل وحتى المقيمين فيها رؤوسهم شموخًا وفخرًا بما تحقق على أرض مملكة البحرين المعطاءة، فالبحرين أنجزت ملف تمكين الشباب واعطاتهم الثقة الملكية السامية الأمر الذي من شأنه أن يعزز رؤية 2030، وستنهض المملكة بسواعد شبابية، بدعم ومساندة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين رئيس الوزراء الموقر، الذي يعمل بروح الفريق الواحد من أجل بحرين عصرية حديثة، فهو مؤمن إيمانًا شديدًا بقدرة الشباب وبإمكاناتهم. وإننا بلا شك نعتز بالخطاب السامي لجلالة الملك المعظم، والذي أكد من خلاله تقديره لرواد العمل الوطني، الذين كانت لهم بصمة في بناء الوطن، كما أكد على أهمية القضية الفلسطينية، دولة فلسطينية مستقلة كاملة السيادة، عاصمتها القدس.. ومن هذا المنبر، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين رئيس الوزراء الموقر، وإلى العائلة المالكة، والقيادة الرشيدة، بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين.. أعاده الله على جلالته كل عام وهو يرفل بثوب العزة والصحة والعافية..
حنان بنت سيف بن عربي

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مملکة البحرین آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

سعر الذهب في البحرين اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

سعر الذهب.. استقر سعر الذهب في البحرين اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، ليسجل سعر الذهب عيار 24 في البحرين اليوم 31.23 دينار بحريني، ما يعادل 83.06 دولار أمريكي.

سعر الذهب في البحرين

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص سعر الذهب في البحرين وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

سعر الذهب سعر الذهب في البحرين اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 سعر الذهب في البحرين اليوم عيار 24

سجل الذهب عيار 24 نحو 31.23 دينار، بينما سجل سعره بالدولار83.06 دولار.

سعر الذهب في البحرين اليوم عيار 22

وبلغ جرام الذهب عيار 22 نحو 28.63 دينار، بينما وصل سعره بالدولار إلى76.14دولار.

سعر الذهب في البحرين اليوم عيار 21

سجل عيار 21 نحو27.33 دينار، بينما وصل سعره بالدولار إلى 72.68 دولار.

سعر الذهب سعر الذهب في البحرين اليوم عيار 18

ووصل عيار 18 إلى23.42 دينار، أي ما يعادل 62.30دولار.

سعر الذهب في البحرين اليوم عيار 14

كما وصل عيار 14 إلى 18.22 دينار، وسجل سعره بالدولار نحو48.45 دولار.

سعر الذهب في البحرين اليوم عيار 12

وسجل عيار 12 اليوم في البحرين نحو15.62 دينار، بينما حقق سعره بالدولار نحو41.53دولار.

سعر أوقية الذهب

سعر أوقية الذهب اليوم في البحرين تصل إلى 971.28 دينار، بينما سجل سعرها بالدولار نحو 2.583 دولار.

سعر الذهب اليوم سعر الجنيه الذهب

سعر الجنيه الذهب اليوم بلغ نحو 218.62 دينار، بينما حقق سعره بالدولار نحو581.44 دولار.

سعر كيلو الذهب

حقق سعر كيلو الذهب اليوم في دولة البحرين نحو 31.231 دينار، بينما وصل سعره بالدولار لـ83.060 دولار.

اقرأ أيضاًسعر الذهب في الكويت الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

سعر الذهب في لبنان اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • عبر كأسي اليوم الوطنيّ والملك فيصل بموسم سباقات الطائف| أسبوع فروسي يجسّد الوطنية والأصالة على ميدان الملك خالد في الحوية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل سفيرة مملكة النرويج لدى المملكة
  • القناة 12 الإسرائيلية تشن هجومًا على نتنياهو لرفضه مُقترح مصر في ديسمبر الماضي
  • الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة
  • مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية
  • أنغام.. التفاصيل الكاملة لحفل البحرين
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام طالب برفع الاجور وجعل الزيادات من صلب الراتب