وجهت الإعلامية ياسمين الخطيب، رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر.


 

وكتبت ياسمين الخطيب، من خلال حسابها الشخصي على موقع“اكستويتر سابقا” :"ما الذنب الذي ارتكبه ⁧‫#محمد_صلاح‬⁩ ليحق عليه كل هذاالتنكيل؟!

‏الراجل وزع هدايا العيد على أطفال مرضى في مستشفى! ماوزعش نقطة على رقاصة في كبارية!".


 

وناشد أحمد موسى المواطنين بضرورة دعم محمد صلاح في مواجهة الحملات الإخوانية الإرهابية على مواقع التواصلالاجتماعي مؤكدا أن المصريين بالكامل يدعمون فخر لمصر وللعرب، "ده بيروح أي مكان الدنيا بتتقلب، مفيش غير محمدصلاح 1 بس".

محمد صلاح يحتفل بالكريسماس مع الأطفال

وكان محمد صلاح قد توجه مع عدد من لاعبي ليفربول ويورجن كلوب المدير الفني لزيارة أحد مستشفيات الأطفال فيليفربول وتوزيع الهدايا بمناسبة أعياد الكريسماس ، وعقب انتشار صور احتفاله مع الأطفال ، شن العديد من نشطاءالسوشيال ميديا الهجوم عليه ، متهمينه بأنه يتجاهل أطفال غزة ويحتفل مع أطفال إنجلترا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى بالكريسماس رسالة شديدة اللهجة لاعبي ليفربول ياسمين الخطيب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

زيارة حمام كليوباترا في ثاني جولات أطفال المحافظات الحدودية ضمن أسبوع أهل مصر بمطروح

كتب- محمد شاكر:

استقبل مزار حمام كليوباترا بمطروح 200 طفل من أطفال المحافظات الحدودية فى ثاني جولات الأسبوع الثقافي الثاني والثلاثين بمشروع "أهل مصر"، والذى يقام برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة.


شاهد الأطفال واحدا من أهم المعالم السياحية والترفيهية بمحافظة مطروح وما يتمتع به من مقومات طبيعية خلابة، واستمعوا لشروح حول تاريخ وطبيعة المكان المكون من تجويف داخل صخرة تمر فيها مياه البحر، ويعتقد أن الملكة كليوباترا آخر حكام دولة البطالمة في مصر كانت تستخدمه للاستجمام، وأعرب الأطفال عن سعادتهم بالمكان، وبالممشى الزجاجي الذي يصل للموقع والذي أنشئ ضمن أعمال تطوير الموقع في السنوات الأخيرة.


وتشهد مكتبة مصر العامة مساء اليوم استمرار فعاليات الورش الحرفية والتراثية والأدبية للأسبوع الثقافي والتي انطلقت أمس وسط أجواء إيجابية ومواهب مبشرة من الأطفال.


ينفذ الأسبوع بإشراف لاميس الشرنوبي، رئيس إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي والمدير التنفيذي لمشروع "أهل مصر" أطفال، ويقام ضمن برنامج الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د. حنان موسى رئيس اللجنة التنفيذية للمشروع، بالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى برئاسة أحمد درويش، وفرع ثقافة مطروح.


ويستضيف الأسبوع أطفال محافظات "أسوان، حلايب وشلاتين وأبورماد من محافظة البحر الأحمر، الوادي الجديد، شمال سيناء، جنوب سيناء، مطروح"، بالإضافة إلى أطفال من المناطق الجديدة الآمنة بالقاهرة، ويستمر حتى 20 سبتمبر الحالي.


مشروع "أهل مصر" أحد أهم مشروعات وزارة الثقافة المقدمة لأبناء المحافظات الحدودية "المرأة والشباب والأطفال" وينفذ ضمن البرنامج الرئاسي، الذي يهدف لتشكيل الوعي، وتعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن، ورعاية الموهوبين، وتحقيق العدالة الثقافية.

مقالات مشابهة

  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • زيارة حمام كليوباترا في ثاني جولات أطفال المحافظات الحدودية ضمن أسبوع أهل مصر بمطروح
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم