كشفت هبة حسن، والدة الطفلتين المختطفتين والمعروفين إعلاميا بـ فتاتي الأسانسير، إن ابنتها التي تم اختطافها اتصلت بها وكانت تبكي، وحذرتها من أن والدها مازال يخطط لاختطاف أختها، معلقة: “بنتي قالتلي بابا قالي هيجيب أختي”.

صندوق مصر السيادي يكشف تفاصيل توقيع الاتفاقيات النهائية لعملية الاكتتاب على 7 فنادق تاريخية الصحة العالمية: قطاع غزة يشهد وضع مأساوي.

. ولا توجد آذان صاغية

وأشارت حسن، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأربعاء، إلى أن والد الطفلتين حاول خطف الطفلتين 4 مرات، لافتا إلى أنها انفصلت عن زوجها، وأول محاولة لخطف الطفلتين كانت في 2017، وتمكنت من الوصول إليهم.

وأضافت أنها تعمل ووالدتها تساعدها في تربية بناتها، لافتة إلى أن ابنتها التي معها ولم تنجح محاولة خطفها تعيش في حالة نفسية سيئة بسبب ما تعرضت هى وشقيقتها له بسبب والدهم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يحدث في مصر

إقرأ أيضاً:

انهيار ابنتها وبكاء حنان سليمان وإسدال وفاء عامر.. أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي

انطلقت جنازة الفنانة الراحلة ناهد رشدي بعد صلاة العصر من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، إذ رحلت الفنانة الكبيرة عن عالمنا في هدوء تام، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، في يوم كان مفجعا لعائلتها ومحبيها، حيث وافتها المنية في يوم ميلادها، الموافق 14 سبتمبر، عن عمر ناهز 68 عاما، وترك رحيلها صدمة كبيرة في الوسط الفني، والجمهور الذي أحب أعمالها وأدائها المميز.

أبزر حضور جنازة الفنانة ناهد رشدي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة ناهد رشدي ووداعها إلى مثواها الأخير من مسجد الكواكبي في منطقة العجوزة بالمهندسين، من بينهم الفنانة وفاء عامر التي ارتدت إسدال الصلاة على باب المسجد، ولفتت الأنظار إليها بقوة، بالاضافة لتأثر الفنان رشوان توفيق بشدة، وظهور علامات الحزن عليه، فضلا عن نوبة البكاء التي ظهرت على الفنانة حنان سليمان، التي لم تتمالك نفسها حزنا على صديقتها، وكانت ابنة الفنانة الراحلة ناهد رشدي في استقبال المعزين في حالة حزن شديدة.

أبرز المعلومات عن ناهد رشدي

جدير بالذكر، أن الفنانة ناهد رشدي تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، ومن أشهر مسلسلاتها «لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، سفير الأحلام، هوانم جاردن سيتي، الهروب إلى السجن، الزيني بركات، ذهاب وعودة، الصعلوك، الاختيار»، وغيرها.

مقالات مشابهة

  • السجن لسيدة أجرت ابنتها بـ 50 جنيها في اليوم
  • ترمب: محاولة الاغتيال بسبب خطاب بايدن وهاريس
  • ضحايا ومفقودون جراء العاصفة بوريس التي اجتاحت وسط أوروبا
  • أول تعليق من "ترامب" بعد محاولة الاغتيال في فلوريدا
  • المواجهات العنيفة مع الشرطة تتمدد إلى الفنيدق قرب الحدود مع سبتة بسبب محاولة الهجرة الجماعية
  • أول تعليق من الرئيس بايدن على محاولة اغتيال ترامب الثانية
  • عارضة أزياء تحذر من استخدام عقار أوزمبيك بعد تجربة صحية صادمة
  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • انهيار ابنتها وبكاء حنان سليمان وإسدال وفاء عامر.. أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي
  • فرق الإنقاذ تبدأ محاولة جديدة لسحب ناقلة النفط "سونيون" التي فجّرها الحوثيون البحر الأحمر