جريدة الحقيقة:
2024-07-07@01:51:08 GMT

يقود 40 ميلاً مع جثة رجل دهسه عالقة في سيارته

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

وقعت حادثة غريبة في مدينة دالاس الأمريكية، عندما صدم رجل أحد المشاة بسيارته، مما أدى إلى دخول الضحية عبر الزجاج الأمامي وهبوطه في مقعد الراكب.

السائق، الذي يُدعى نيستور جويل لوجان فلوريس (31 عاماً) متهم بمواصلة القيادة لمسافة 40 ميلاً تقريباً مع الشخص المتوفى بجانبه.

وأفاد قسم الشرطة أنهم تلقوا مكالمة بعد الساعة 11 مساء يوم السبت حول سيارة كيا فورتي رمادية مشبوهة في ساحة انتظار سيارات مطعم “جاك إن ذا بوكس” على المبنى 8700 من الطريق السريع Interstate Highway 30 Service Road حيث تعرضت السيارة لأضرار جسيمة في الواجهة الأمامية وتحطم الزجاج الأمامي، وظهر رجل غير مستجيب خلف عجلة القيادة.

ولدى وصول الشرطة، اكتشف أحد الضباط شخصاً متوفى في مقعد الراكب، وأخرج السائق لوجان فلوريس من السيارة. وصرح رئيس شرطة المستوطنة البيضاء كريستوفر كوك أن لوجان فلوريس بدا مرتبكاً، معتقداً أنه ضرب حيواناً. وأعلن المسعفون عن وفاة الراكب في مكان الحادث، وتم القبض على لوجان فلوريس بتهمة القتل غير العمد في حالة سكر.

وحدد محققون من مكتب عمدة مقاطعة دالاس في وقت لاحق موقع الحادث على طريق الخدمة المتجه غرباً للطريق السريع بين الولايات رقم 30 بالقرب من طريق كوكريل هيل. وعثر المحققون على بقايا ربما تكون مرتبطة بالشخص المتوفى في سيارة كيا فورتي. وظلت السيارة متوقفة في ساحة انتظار المطعم لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات قبل إجراء مكالمة الطوارئ، بحسب موقع شور نيوز.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

إعصار بيريل يجتاح جزر كايمان والمكسيك تتأهب لاستقباله

 اجتاح إعصار بيريل جزر كايمان بينما يتجه نحو المكسيك، مما ينذر بخطر هبوب رياح قوية وعاصفة شديدة وأمواج مدمرة في وقت مبكر من غد الجمعة.

ونقلت وكالة بلومبرج عن المركز الوطني الأميركي للأعاصير في أحدث نشراته قوله إن إعصار بيريل يبعد حوالي 330 ميلا (550 كيلومترا) شرق تولوم بالمكسيك، وتصاحبه رياح متواصلة تصل سرعتها إلى 115 ميلاً في الساعة تقريباً، كإعصار من الفئة الثالثة.

أخبار ذات صلة المكسيك تتأهب لإعصار بيريل إعصار "بيريل" المدمر يضرب جامايكا

ومن المتوقع أن تظل العاصفة إعصاراً حتى تصل إلى اليابسة في شبه جزيرة يوكاتان بالمكسيك في وقت مبكر غداً الجمعة. ومن المتوقع أن يظهر بيريل فوق خليج المكسيك الواقع جنوب غربي المكسيك مساء غد الجمعة بالتوقيت المحلي ويتحرك باتجاه الشمال الغربي عبر الخليج بعد غد السبت. 

المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بشمال سيناء
  • الاستماع لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • الإعصار بيريل يستعيد قوته ليُصنَّف ضمن الفئة الثالثة
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • إعصار بيريل يجتاح جزر كايمان والمكسيك تتأهب لاستقباله
  • ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: قدمت لـ النيابة فلاشة موثق عليها الحادث بكل تفاصيله
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • تطورات حالة مدحت شلبي الصحية بعد تعرضه لحادث.. «سيارته تحطمت»