بوابة الفجر:
2024-09-17@04:12:49 GMT

في عيد ميلاده.. شائعات راودت محمد فؤاد

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

يحل علينا اليوم عيد ميلاد ال ٦٢  للفنان والمطرب محمد فؤاد و

في هذا التقرير المُبسط سيكشف في هذا التقرير المُبسط الفجر الفني عن شائعات رودات النجم محمد فؤاد.

محمد فؤاد شائعات رودات النجم محمد فؤاد

 

دائمًا ضريبة الشهرة  يكون ثمنها الشائعات، فما الذي سيحدث للنجم بحجم محمد فؤاد فروادت شائعات كثيرة للفنان محمد فؤاد وكان أبرزها شائعات وفاته.

 

فتداول شائعة وفاته وذلك بعد عرض حلقته في برنامج “ رامز نيفر آند ” حيث تداول مقطع فيديو لتعرضه نزيف حاد في منطقة البطن وذلك بعد قيامه بعملية تكميم المعدة وظهوره في برنامج “ رامز نيفر آند” 

و شائعة الأخري هي شائعة استغانه عن الجنسية المصرية وذلك بعد حضوره إحدي الحفلات وتقديمها في المملكة العربية السعودية ومدحه للمملكة العربية السعودية وجاء تصريح فؤاد كالآتي “ السعودية فوق الجميع بحبكم.. أرض الطهارة.. بلد الجميع وبلد الكل، وعزيزة على كل عربي وكل مسلم... بحيي شعب مصر إنه عمل محمد فؤاد وغير محمد فؤاد لحد ما بقينا نجوم، ونتشرف نغني لأهلنا هنا في السعودية وشايلنا على كفوف الراحة وربنا يبارك فيهم ويارب ديما في رفعة المملكة وقادتها، اللي ميحبش السعودية يبقى في قلبه مرض.. أنتم الشمعة المضيئة اللي بنمشي وراها طول حياتنا لغاية لقاء ربنا عز وجل.. الكرم سماتكم، كان نفسنا في أمنية كلنا كفنانين يكون فيه شركة بهذا الشكل، بعيدا عن الإمكانيات.. التعامل الإنساني والتنظيم رائع.. هكذا تكون الفعاليات والمهرجانات والشيء اللي يشرف ويرفع لفوق وعمره ما ينزل لتحت.. اتشرفت إني أكون في بلدي الثاني السعودية.. وبتمنى من كل قلبي ميبقاش فيه انقطاع عن بلدنا الثاني السعودية وأحيي شعب مصر كله من هنا” 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي

 

أعلن الفنان محمد محمود انضمامه إلى أسرة فيلم “المستريحة” الذي يقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، ومن المقرر عرضه قريبًا. أعرب محمد محمود عن سعادته بالتعاون مجددًا مع ليلى علوي وبيومي فؤاد بعد نجاحهم في فيلم “شوجر دادي”.

تفاصيل فيلم "المستريحة"

فيلم *المستريحة* يضم نخبة من النجوم، مثل ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال محمد محمود

حقق محمد محمود نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي شارك في بطولته سلمى أبو ضيف، انتصار، إسلام إبراهيم، وليلى أحمد زاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل. تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى شيماء، تحاول هي وشقيقتها تجاوز الحياة الصعبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع التركيز على التيك توك.

مقالات مشابهة

  • فى ذكرى ميلاده.. أسرار في حياة شيخ الفنانين عبد الوارث عسر
  • من داخل منزله.. محمد المهندس يحكي أسرارًا من حياة فؤاد المهندس
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد الفحوصات في ألمانيا
  • محمد فؤاد المهندس فى الذكرى الـ١٨ لوفاة الأستاذ فى "أغانى منسيه"