أبوظبي – الوطن:

تستأنف في الثالثة من عصر اليوم الخميس21/12 بالملعب رقم 2 بنادي غنتوت منافسات بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو في نسختها الرابعة والتي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، وبدعم من مجلس أبو ظبي الرياضي، بالتنسيق مع اتحاد الامارات للبولو، وبمشاركة 8 فرق تضم العديد من اللاعبات واللاعبين البارزين، حيث تشهد جولة اليوم المهمة مباراتي الدور نصف النهائي لفرق المربع الذهبي التي تتطلع للفوز بلقب النسخة الرابعة لعام 2023.

حيث تشهد المباراة الأولى المقامة بالملعب رقم 2 بنادي غنتوت وذلك اعتبارا من الساعة الثالثة عصرا، اللقاء الذي يجمع بين فريق أبوظبي بولو متصدر المجموعة الأولى بكل جدارة بقيادة محمد خالد وفارس اليبهوني مع فريق لامار بولو الوصيف بقيادة ريان العجاجي وسلمان بن هيف.. وعند الرابعة عصرا يلتقي بملعب الشيخ زايد الرئيسي فريق بن دري بولو بقيادة محمد بن دري وخالد بن دري مع فريق (RA) بولو الذي يقوده راشد الفلاحي وكين هول..، والفائزان في تلك الجولة يلعبان على لقب البطولة الذهبي، وذلك في المباراة النهائية للبطولة المقرر لختامها عصر يوم السبت المقبل، فيما يودع الخاسران مراسم التتويج.

من جهة ثانية – فرغت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة السيد خالد سعيد المرزوقي المدير التنفيذي للنادي من وضع برنامج الحفل الختامي للبطولة المقرر له عصر يوم السبت المقبل 23 ديسمبر الحالي، والذي يبدأ اعتبارا من الساعة الثانية بعد الظهر بفتح الابواب لعامة الجمهور وبالمجان مع بدء الفعاليات الترفيهية والتراثية وتقديم الوجبات الشعبية، وعند الساعة الثانية والنصف تبدأ العروض التراثية والفعاليات المصاحبة وفي مقدمتها العاب الأطفال بالمنطقة المخصصة لهم والدعوة عامة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو

ماجد محمد

عبر الإعلامي الرياضي، تركي العجمة، عن دهشته من الأداء الذي يقدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد سوء النتائج في المباريات الماضية، وانتصاره أمس علةى الوصل الإماراتي

وقال العجمة: “الأهلي فريق عجيب، يكتب سطر ويترك سطر”، مشيرًا أنه كان هناك مخاوف كبيرة قبل المباراة، من أن يواصل الفريق مسيرته السيئة.

وتمكن الراقي من تحقيق فوزًا مستحقًا، أمام نظيره الإماراتي، بهدفين دون رد، على خلفية الجولة الثانية، من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

فيما يستعد الفريق الجداوي، لمواجهة نظيره الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/cblbKQ8Omo18pbiT.mp4

مقالات مشابهة

  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • نتائج مثيرة في الجولة الرابعة بـ"دوري الشباب"
  • الجولة الرابعة من ممتاز اليد: انتصار الصفا والمحيط والترجي.. وتعادل العدالة مع الروضة
  • حقائق مثيرة في الجولة الرابعة من "دوري أدنوك".. تعرف عليها
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • اللواء سلطان العرادة ورئيس الوزراء يعقدان اجتماعاً موسعاً بقيادة رئاسة الأركان العامة والمناطق والمحاور العسكرية