بوابة الوفد:
2024-06-27@10:41:17 GMT

مدرب صن داونز يعلق على تغريدة لاعب بيراميدز

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

علق رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز على تغريدة الكونغولي فيستون مايلي مهاجم فريق بيراميدز على تويتر والتي جاءت بتأكيد الفوز على الفريق الجنوب أفريقي في دوري الأبطال.

14 لاعبا من صفوف بيراميدز في القوائم الأولية لمنتخبات أمم إفريقيا 2023 خبير تحكيمي: هدف صن داونز في شباك بيراميدز من تسلل واضح

أكد موكوينا أن المباراة لم تلعب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ولكن المنافسة كانت على أرض الملعب، وتابع: " سياسية صن داونز احترام الخصم جيدا في جميع اللقاءات ".

وأشار موكوينا إلى: " مايلي جاء من بلد تشهد الخصومة والتحدي والعقلية  هي فقط الانتصار فقط"، وأتم تصريحاته ": لقد انتصرنا وحصدنا الثلاث نقاط من أمام فريق قوي ".

صن داونز يهزم بيراميدز بهدف نظيف

وحقق فريق صن داونز فوزا هاما على نظيره بيراميدز بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء على ملعب استاد الدفاع الجوي لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صن داونز بيراميدز فريق بيراميدز موكوينا دورى الأبطال صن داونز

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة بيراميدز

تقدم مجلس إدارة نادي المقاولون العرب باحتجاج رسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة يطلب فيه إعادة مباراة الفريق مع بيراميدز التي أقيمت مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وبرر المقاولون العرب طلبه في بيان رسمي عبر مركزه الإعلامي اليوم الثلاثاء بأن محمد الحنفي حكم المباراة فشل في اختبار اللياقة البدنية مرتين في بداية الموسم وفي منتصف الموسم، ولائحة الحكام في اتحاد الكرة لا تسمح بخضوع الحكم لاختبار مرة ثالثة، وهو ما يحتم استبعاده من إدارة المباريات حتى نهاية الموسم، وفقا للوائح "مادة ٤٣ بند ١ و٢، مادة ٥٢ بند رقم ٤"، والتي تنص على خضوع الحكم لاختبار اللياقة البدنية المعتمد من فيفا ( الوارنر تيست) بشرط الزامي.

وقال المقاولون في بيانه إن حكم مباراته مع بيراميدز لم يوفق في الاختبار مرتين وظل ممنوعا من إدارة المباريات موسما كاملا وآخر مباراة أدارها كانت في الموسم الماضي، وهو ما استوجب وفقا للوائح استمرار استبعاده حتى نهاية الموسم الحالي.

وأضاف "كان رئيس لجنة الحكام البرتغالي بيريرا سبق وأعلن أن الحكم محمد الحنفي مستمر لنهاية الموسم حكم فيديو فقط، لكن فوجئنا جميعا بتعيينه لإدارة لقاء المقاولون وبيراميدز وهو ما يعد مخالفة قانونية واضحة تستوجب إعادة المباراة".

وأشار إلى أن آخر مباراة أدارها الحكم محمد الحنفي كحكم ساحة كانت الأهلي والبنك الأهلي يوم 29 حزيران/يونيو 2023 وتم استبعاده.

وطلب نادي المقاولون العرب من لجنة الحكام واتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية سرعة الرد على الخطاب الذي وصف نتيجة المباراة فيه بالباطلة وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • مختار مختار: بيراميدز يقدم موسمًا استثنائيًا
  • فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون
  • فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون العرب
  • المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة بيراميدز
  • نجم بيراميدز يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة المقاولون
  • تويتر الآن بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا ضمن دور المجموعات في يورو 2024
  • مدرب كولومبيا: خضنا مباراة صعبة وانتصرنا
  • مدرب البرازيل يعلق على عودة نيمار .. فيديو
  • السماوي على الدوري ناوي.. بيراميدز يحلق في الصدارة بـ12 انتصارًا على التوالي