sayidaty، مكياج سارة هايلاند أساليب عصرية لإطلالات مختلفة ومتميزة،سارة هايلاند Sara Hyland، ممثلة أميركية شابة استطاعت لفت الأنظار بشدة ليس من خلال .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مكياج سارة هايلاند.. أساليب عصرية لإطلالات مختلفة ومتميزة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مكياج سارة هايلاند.. أساليب عصرية لإطلالات مختلفة...

سارة هايلاند Sara Hyland، ممثلة أميركية شابة استطاعت لفت الأنظار بشدة ليس من خلال أدوارها فقط، وإنما بملامحها الطفولية الجذابة، وإطلالاتها الشبابية العصرية، التي تختار فيها أساليب مكياج تلهم المرأة أجمل الإطلالات سواء في الأيام العادية أو المناسبات، بما فيها المكياج الناعم الذي يناسب كافة الأوقات. وقد اخترنا لك مجموعة من أساليب مكياج سارة هايلاند، اخترناها من حسابها على إنستغرام.

مكياج مونوكروم باللون النيود         View this post on Instagram                      

A post shared by Sarah Hyland (@sarahhyland)

إذا كنت من متابعات صيحات المكياج، فلا بد أنك على علم بأن المكياج باللون الموحد، أو ما يعرف بالمكياج المونوكروم، هو إحدى صيحات المكياج التي تلاقي رواجاً كبيراً وشعبية بين النساء، وتلهمك الممثلة سارة هايلاند مكياج مونوكروم باللون النيود يناسب مختلف الأوقات، ويكون مرتكزاً على تظليل الجفون بظل العين النيود الفاتح، واعتماد أحمر الشفاه بدرجة النيود نفسها.

مكياج عيون حاد مع أحمر الشفاه الخوخي         View this post on Instagram                      

A post shared by Sarah Hyland (@sarahhyland)

كذلك، تلهمك سارة هايلاينر مكياج عيون حاد باللون الأسود، يمنحك إطلالة قوية ولافتة، لا سيما خلال المناسبات والسهرات، بحيث تحددين كامل العين بالكحل الأسود العريض، وجعله مسحوباً إلى الأعلى خارج العين، مع تظليل الجفن العلوي بظل العين الزهري الخافت، إلى جانب الرموش الطويلة. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الخوخي المشرق.

مكياج عين القطة مع أحمر الشفاه الزهري         View this post on Instagram                      

A post shared by Sarah Hyland (@sarahhyland)

ولإطلالة ناعمة تناسب أوقات النهار، بإمكانك أن تحصلي على مظهر مشرق ومتألق، من خلال اعتماد مكياج ناعم بأسلوب عين القطة على طريقة سارة هايلاند، تعتمدين فيه رسمة الأيلاينر الرفيع المسحوبة إلى خارج العين بأسلوب عين القطة، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري الخافت. مع اعتماد تغطية خفيفة للبشرة، واستخدام القليل من البلاش الزهري على أعلى الخدين.

رسمة الأيلاينر الرفيع مع أحمر الشفاه الأحمر         View this post on Instagram                      

A post shared by Sarah Hyland (@sarahhyland)

لمظهر أنثوي جذاب كنجمات هوليوود على السجادة الحمراء، تلهمك سارة هايلاند مكياجاً جذاباً للغاية، يرتكز على تظليل الجفن العلوي بظل العين الذهبي المات الفاتح، واعتماد خط أيلاينر رفيعاً على منبت الجفون العلوي، مع وضع طبقات عدة من الماسكرا، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الأحمر المخملي القوي.قبل تطبيق مكياج من وحي سارة هايلاند، اختاري أحدث ألوان ظلال العيون لإطلالة حيوية ومشرقة في صيف 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سارة الأميري: المعلم شريك أساسي في الارتقاء بالمنظومة التعليمية

أكدت سارة الأميري، وزيرة التربية والتعليم، أن دولة الإمارات ترى في المعلم شريكاً أساسياً في الارتقاء بمنظومتها التعليمية، وتضع تمكينه على رأس أولوياتها، باعتباره أساس العملية التعليمية والضمانة لتطورها وريادتها.

وهنأت الأميري جميع كوادر الميدان التربوي بمناسبة يوم المعلم العالمي، الذي يحتفي به العالم في 5 أكتوبر (تشرين الأول) من كل عام.
وقالت: نحتفي في هذه المناسبة بإنجازات جميع المعلمين والتربويين والعاملين في الميدان التربوي، ونثمن جهودهم وتفانيهم في العمل، ومساهمتهم في تطوير مخرجات التعليم وتحقيق إنجازات نوعية على مستوى التعليم الوطني.
وأكدت الأميري أهمية الدور المحوري الذي يلعبه المعلمون في تطوير وتأهيل وبناء الأجيال القادمة، وإكسابهم المهارات المطلوبة، التي تؤهلهم للتميز والتنافس عالمياً.

مقالات مشابهة

  • سارة بدر: منتدى شباب العالم حظي باعتراف كمنصة دولية لتمكين الشباب (فيديو)
  • سارة بدر: هناك اعتراف عالمي بمنتدى شباب العالم كمنصة دولية لتمكين الشباب
  • المستشارة هايدي الفضالي تكشف لـ«الأسبوع» عن أنجح أساليب الصلح: الاختيار الصحيح وتجنب الشيكات والإيصالات
  • سارة الأميري: المعلم شريك أساسي في الارتقاء بالمنظومة التعليمية
  • محافظ أسيوط: نهر النيل خط أحمر وإجراءات رادعة ضد الكافتيريات المخالفة
  • جاكلين عازر تزف بشرى سارة لأهالي البحيرة
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله نوع أساليب الهجوم على قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • العميد بن عامر يكشف عن أساليب العدو بالمعركة
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يواجه ووهان في «أبطال آسيا»
  • أبو شقة جهود الرئيس فى بناء دولة عصرية وجيش قوى هو طريق بناء الوطن