شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صراع الهبوط أسوان يستضيف الداخلية والمحلة يتمسك بالأمل الأخير أمام الحرس، تنطلق اليوم الجمعة الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف أسوان نظيره الداخلية مساء اليوم الجمعة، فيما يلتقي غزل المحلة أمام .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صراع الهبوط.

.أسوان يستضيف الداخلية والمحلة يتمسك بالأمل الأخير أمام الحرس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صراع الهبوط..أسوان يستضيف الداخلية والمحلة يتمسك...

تنطلق اليوم الجمعة الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف أسوان نظيره الداخلية مساء اليوم الجمعة، فيما يلتقي غزل المحلة أمام حرس الحدود على ستاد الجيش ببرج العرب، والتي تحدد الفريقين الهابطين لدوري القسم الأول، بعد هبوط الحرس رسميا.

يلتقي أسوان مع الداخلية في الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، بينما يواجه غزل المحلة، حرس الحدود، فيما يلتقي طلائع الجيش ضد بيراميدز.

يسعى أسوان للفوز من أجل ضمان فرص استمراره في الدوري بعدما وصل إلى النقطة 33 في المركز الخامس عشر، متفوقا على المحلة بفارق الأهداف، ولا يرغب أبناء الجنوب في تحقيق التعادل لأنه في حال حدوث ذلك، سيضطر إنتظار نتيجة المحلة لأنه في حال فوزه سيهبط أسوان.

بينما يأمل الداخلية في الفوز من أجل مع تعثر المحلة من أجل ضمان الاستمرار في مسابقة الدوري، و يملك الداخلية 32 نقطة في المركز قبل الأخير بالدوري. 

الأمل الأخير

في نفس الجولة يلتقي المحلة الذي يتمسك بالأمل الأخير، ويستهدف تحقيق الفوز أمام حرس الحدود (أول الهابطين للدرجة الأولى) من أجل البقاء في الدوري مع خسارة أو تعادل أسوان الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف.

بينما يلتقي طلائع الجيش أمام بيراميدز، ويأمل في تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل من أجل ضمان البقاء في الدوري بشكل رسمي، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة ويملك أفضلية فارق الأهداف أيضًا عن أقرب في منافسيه، أما في حال الخسارة يجب عليه ألا يستقبل أكثر من هدفين للحفاظ على فارق الأهداف الذي يأتي لصالحه. 

الدوري المصري الممتاز

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم الجمعة صراع الهبوط من أجل

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخاطب الكاف للاحتفال بدرع الدوري مع جماهيره أمام جورماهيا

قال الإعلامي خالد الغندور، أن النادي الأهلي طلب من رابطة الأندية وبالتنسيق مع اتحاد الكرة، مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، للاحتفال بدرع الدوري مع الجماهير عقب انتهاء مباراة جورماهيا يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"تم إرسال خطاب للكاف وفي انتظار الرد عليه خلال الساعات القادمة، والمباراة هتقام بحضور ٣٠ ألف مشجع والعدد ممكن يزيد في حالة موافقة الكاف".

وأختتم:" الساعات اللي فاتت كان فيها تواصل بين الجهات الأمنية ورابطة الأندية وستاد القاهرة وتم التأكُد من جاهزية الاستاد لاستضافة المباراة والاحتفالية بحضور أسر اللاعبين وكل الشخصيات اللي هيدعوها".

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: تحقيق الجاهزية الكاملة بـ1519 مدرسة لتهيئة الأجواء أمام الطلاب
  • سفير مصر في مونروفيا يلتقي رئيس وحدة الحرس الرئاسي الليبيري
  • وزير الداخلية يلتقي ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين
  • السفير الامريكي يضع أمام العليمي خيارات مطروحة لدفع الحوثيين نحو السلام.. الرئيس يتمسك بالمرجعيات وخاصة القرار 2216
  • صراع اللقب وشبح الهبوط يسيطران على جولة الدوري الجزائري
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • 2.4 مليون جنيه نفقة متعة.. صراع قضائي بين مطلقة وزوجها السابق بمحكمة الأسرة
  • الأهلي يخاطب الكاف للاحتفال بدرع الدوري مع جماهيره أمام جورماهيا
  • رشا عوض لا زالت مقتنعة بالتفاوض والشراكة
  • كوتينيو يهدي فاسكو دا جاما نقطة التعادل أمام فلامنجو في الدوري البرازيلي