الوطن:
2024-10-02@01:29:48 GMT

فرص عمل بالعاشر من رمضان لأهالي الشرقية

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

فرص عمل بالعاشر من رمضان لأهالي الشرقية

أعلنت مديرية العمل بمحافظة الشرقية عبر بيان لها عن فرص عمل لأبناء المحافظة، بوجودها ضمن 14 محافظة من المحافظات التي بها فرص عمل بإجمالي 4082 فرصة.

وأشارت مديرية العمل بالشرقية إلى توافر فرص عمل لذوي الهمم تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وذلك لدمجهم في سوق العمل وتوفير حياة كريمة لهم، والتي تعد دعوة للشباب للعمل الحر والتأهيل على سوق العمل.

راتب يبدأ من 3 آلاف جنيه

أوضحت مديرية العمل بالشرقية أن الوزارة تتابع وتتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور، مع تأكيدها على توافر فرص عمل لأبناء الشرقية ضمن بعض المحافظات بالتنسيق مع القطاع الخاص، وتتوافر فرص العمل في عدد 35 شركة موزعة بالمحافظات منها محافظة الشرقية والتي لها نصيب في فرص العمل، برواتب تبدأ من 3 آلاف جنيه هذا بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي.

شركة القاهرة لاستخلاص الزيوت بالعاشر من رمضان

أوضحت مديرية العمل عن وجود فرص عمل بالعاشر من رمضان بشركة القاهرة لإنتاج واستخلاص الزيوت، والكائن عنوانها بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان في الشرقية، مشيرة إلى شروط العمل بأن يكون المتقدم للوظيفة فئته العمرية تتراوح ما بين 18 وحتى 40 سنة، ولا يشترط مؤهل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الشرقية مديرية العمل بالشرقية بالعاشر من رمضان مدیریة العمل فرص عمل

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه

قال المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، إن المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء؛ لضمان وصول الخدمات المواطنين بالشكل الأمثل. 

10 مشروعات بتكلفة 180 مليون و 500 ألف جنيه

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ، والمهندس أحمد فوزي وكيل وزارة الطرق والنقل ومٌمثلي الشركات المُسند لها مشروعات الرصف، ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، بإجمالي 10 مشروعات بتكلفة 180 مليون و500 ألف جنيه. 

مٌتابعة الإجراءات التنسيقية بين جهات العمل

وخلال الاجتماع كلف محافظ الشرقية نائبة المحافظ بمُتابعة الإجراءات التنسيقية بين جهات العمل المختلفة وتذليل العقبات أمام تنفيذ مشروعات الرصف والأعمال الصناعية وتسريع وتيرة العمل بها لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين، قائلاً إن المحافظة تشهد طفرة حقيقية في قطاع الرصف، يأتي ذلك تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة. 

تشكيل لجان من المتابعة الميدانية للمرور على مواقع العمل

أوضح محافظ الشرقية أنه جرى تشكيل لجان من المتابعة الميدانية للمرور على مواقع العمل، والتأكد من التزام الشركات المنفذة بإنهاء أعمال الرفع المساحي، وبدء تنفيذ الأعمال التمهيدية للرصف والتطوير والاستفادة من المبالغ المرصودة بالخطة الاستثمارية .

 

مقالات مشابهة

  • ”أنا قدوة“.. الشرقية تُفعّل حملة التوعية بسرطان الثدي
  • أهالي محافظة الشرقية يشيدون بمبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم: الأسعار جيدة
  • صحة الشرقية تُشارك في اجتماع مجلس الأمناء بالعاشر من رمضان
  • أمطار متفاوتة الغزارة على عدد من المحافظات
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان
  • أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة.. وأماكن تمركزها
  • زراعة النخيل وبيع التمور.. أحد الروافد الاقتصادية لأهالي محافظة العُلا
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار