بتجرد:
2024-07-06@13:41:15 GMT

حقيقة خطوبة روبرت باتينسون من عارضة أزياء شهيرة!

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

حقيقة خطوبة روبرت باتينسون من عارضة أزياء شهيرة!

متابعة بتجــرد: كثُرت التكهنات في الوسط الفني حول حقيقة خطوبة النجم روبرت باتينسون عارضة الأزياء سوكي ووترهاوس، وذلك بعد أن شوهدت ووترهاوس وهي ترتدي خاتماً في يدها اليسرى. وبعدها تم التقاط صور للثنائي وهما يتجولان في لندن يوم الإثنين، ونشرتها مواقع إخبارية مثل TMZ.

جاءت هذه التكهنات بعد أن كشفت ووترهاوس عن حملها أثناء أدائها على المسرح في مهرجان كورونا كابيتال في المكسيك الشهر الماضي.

في مقطع فيديو التقطه أحد المعجبين ونُشر على X ، تحدثت عن زيها الوردي البراق قائلة: “أنا لامعة بشكل إضافي اليوم لأني ظننت أن ذلك قد يشتت انتباهكم عن شيء آخر يحدث”. ثم فتحت السترة المزينة بالريش التي كانت ترتديها فوق فستانها الضيق لتكشف عن بطنها المنتفخ، مما أثار تصفيق وتهليل الجمهور.

بعد أسبوع، أخبر مصدر مقرب من الثنائي مجلة PEOPLE أن ووترهاوس وباتينسون “متحمسان” لاستقبال طفلهما الأول. وقال المصدر: “قدوم طفل هو فرحة مطلقة بالنسبة لهما. إنهما متحمسان للغاية”. وأضاف مصدر آخر: “هما مستعدان لإنجاب طفل ويتطلعان لأن يصبحا والدين. على الرغم من أنهما محترفان يعملان كثيراً، إلا أن هذا شيء يريدانه. يعلمان أن حياتهما ستتغير، وهما متحمسان لذلك”.

بدأت شائعات علاقة باتينسون وووترهاوس في 2018 عندما شوهدا يتبادلان العناق في لندن، وأكد مصدر لاحقاً لمجلة PEOPLE أنهما بالفعل يتواعدان. وقد حافظت الممثلة المعروفة من “ديزي جونز آند ذا سيكس” ونجم “توايلايت” على خصوصية علاقتهما منذ بدايتها ونادراً ما تحدثا عنها علناً.

وفي مقابلة مع صحيفة The Sunday Times في عام 2019، تحدث باتينسون عن علاقته قائلاً: “إذا سمحت للناس بالدخول، يفقد الحب قيمته”. وأضاف: “إذا سألك غريب في الشارع عن علاقتك، ستعتبرها وقاحة. إذا وضعت حاجزاً، تنتهي الأمور بشكل أفضل”.
يشار إلى أن الثنائي حضرا مؤخراً عرض أزياء ديور لرجال خريف 2023 في الجيزة بمصر ، حيث سارا جنباً إلى جنب وتبادلا نظرات الحب.

main 2023-12-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بسبب «التفاحة».. «أبل» تقاضي محال شهيرة في مصر

رفعت شركة “أبل” الأمريكية العملاقة دعاوى قضائية ضد محال تجارية شهيرة في مصر لاتهامها باستخدام علامتها التجارية دون تصريح.

وأوضحت الشركة في دعواها أن “أبل”، وهي واحدة من كبرى الشركات العالمية في مجال الحواسيب الإلكترونية والهواتف المحمولة الذكية وقطع الغيار والإكسسوارات الخاصة بها، قد تأسست في عام 1976 على يد ستيف جوبز، ستيف وزنياك، ورونالد واين. تعمل الشركة على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر، وفقًا لما نشرته وسائل إعلام مصرية.

وأشارت “أبل” إلى أنها تحوز أعلى علامة تجارية، مما جعلها حريصة منذ نشأتها على احترام والالتزام بكافة القوانين والمبادئ المتعلقة بحماية حقوق الملكية الفكرية. تمتلك الشركة العلامات التجارية “أبل” (APPLE) وعلامة “التفاحة” الشهيرة في أغلب دول العالم الأعضاء بمنظمة التجارة العالمية والمنظمة العالمية للملكية الفكرية وداخل مصر.

وأكدت “أبل” أنها تبذل جهودًا كبيرة في الحفاظ على جودة منتجاتها، مما أكسبها شهرة عالمية واسعة وثقة المستهلكين في المنتجات التي تحمل علامتها التجارية الشهيرة.

وشددت الشركة في دعواها، أنه بموجب هذه التسجيلات، فإن العلامات التجارية الخاصة ب«أبل»، تتمتع بالحماية القانونية وفقاً لنصوص القانون 82 لسنة 2002، والتي تمكنها وحدها من استعمال علاماتها التجارية، وتمنع الغير من الاعتداء على هذا الحق ليس في مصر فقط، بل في اغلب دول العالم، ما يجعل من واقعة التقليد من أي طرف آخر لهذه العلامة من الجرائم العمدية، والتي تظهر أيضاً سوء نية مرتكبها وذلك لشهرة العلامة.

عملاق الهواتف الأمريكية أكدت أنها فوجئت بقيام محال تجارية عدة بالاعتداء على العلامة التجارية ل«أبل»، فقررت اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه عدد من المحال التجارية الشهيرة في عدة أماكن متفرقة في مصر.

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أول ظهور علني لرئيس وزراء سلوفاكيا منذ محاولة اغتياله.. ماذا قال؟
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • أهم محطات حياة رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها
  • شابتان تكتشفان أنهما توأم مفترق منذ الولادة عبر تيك توك
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • فنانة خليجية شهيرة تبحث عن عريس وتطلب الزواج
  • حبيبة برادلي كوبر السابقة: الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق
  • بسبب «التفاحة».. «أبل» تقاضي محال شهيرة في مصر
  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية