بتجرد:
2024-10-06@10:46:21 GMT

براد بيت يتصدر الترند في عيد ميلاده الـ60

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

براد بيت يتصدر الترند في عيد ميلاده الـ60

متابعة بتجــرد: احتفل النجم العالمي براد بيت بعيد ميلاده الـ60، وتصدر اسمه الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب قدرته على الحفاظ على مظهره رغم بلوغه الـ60.

وذكرت التقارير أن براد بيت احتفل بهذه المناسبة مع صديقته، بإينيس دي رامون، البالغة من العمر 33 عاماً، وشوهد نجم هوليوود، وهو يستمتع بعلاقة مزدهرة مع دي رامون، مديرة المجوهرات الشهيرة.

وكشفت المصادر أن رامون هي أول شريكة طويلة الأمد لبيت بعد طلاقه من أنجلينا جولي، حيث أكدت مصادر مطلعة أن بيت قدم إينيس كصديقته فهي تجعله سعيداً للغاية”.

ومنذ عام تقريباً، أُثيرت الكثير من التكهنات عن ارتباط بيت، البالغ من العمر 59 عاماً، بمصممة المجوهرات البالغة من العمر 33 عاماً؛ إينيس دي رامون. والآن، أكد مصدر لموقع People أن براد بيت يشير لإينيس ويقدمها بـ”حبيبتي”، حيث يقول: “هذه هي أول علاقة مناسبة لبراد منذ الطلاق. لقد قدم رامون كحبيبته”، مضيفاً أن بيت تجمعه علاقة رائعة مع إينيس. وأضاف: “إنه لأمر رائع أن أراه في مكان جيد. إن إينيس تجعله سعيداً جداً”.

الجدير ذكره أن دي رامون انفصلت عن زوجها السابق نجم Vampire Diaries بول ويسلي، في مايو 2022 بعد ثلاث سنوات من الزواج.

بينما أعرب المعجبون عن دهشتهم من بلوغ بيت الستين من عمره، وعلق الكثير على مظهره الخالد، الذي ما زال يحافظ عليها، وامتلأت صفحات التواصل الاجتماعي بالتعليقات على مظهر بيت الخالد.

على الرغم من أن حياته الشخصية تحتل مركز الصدارة، إلا أن بيت من المقرر أن يجتمع على المستوى المهني مع جورج كلوني في فيلم على الرغم من عدم الإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي بعد.

main 2023-12-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: براد بیت

إقرأ أيضاً:

درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"

هنأت الفنانة التونسية درة بعيد ميلاد زوجها المهندس هاني سعد، وتمنيت له السعادة والمزيد من النجاح، وذلك عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام".

حيث شاركت درة جمهورها ومتابعيها منشورًا مليئ بالصور واللقطات الرومانسية التي تجمع بينها وبين زوجها هاني سعد وعلقت درة على منشور التهنئة قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبي، أتمنى ان تبتسم دائمًا لأنك تستحق كل السعادة في العالم، وكل سنة وانت بخير وصحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس".

حيث انهالت تعليقات الجمهور على منشور التهنئة كالآتي: "ربنا يخليكوا لبعض ويحفظكوا، ربنا يسعدكم دايما، كل سنة وانتوا طيبين وربنا يسعدكم، ربي يفضلكم ويعطيكم الصحة والوقت الطيب، ربنا يحلي أيامكم"، وغيرها من التعليقات التي تهنئهم سويًا والأمنيات السعيدة والمباركة لهم.

 

أحدث أعمال درة في السينما

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.


 

كما يذكر ان درة شاركت في مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو في إطار إجتماعي شعبي وتدور أحداثه حول الشاب "يوسف" الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي للكشف حقيقة مقتل والدته.

 

طاقِم عمَل مسلسل "الأجهر"
 


و يعد مسلسل "الأجهر "من بطولة الكثير من النجوم وأبرزهم الفنان عمرو سعد وجسد خلاله شخصية "يوسف"، وظهرت درة بشخصية "نهلة"، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، ندى بهجت وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمة وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكي، باسم مغنية، رابي عمرو سعد وآخرين، ويعد المسلسل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، أحمد عيد، إخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • مبخوت يحتفل بعيد ميلاده بـ «ثنائية»
  • رسالة خاصة وفيديو.. من هو زوج درة بعد احتفالها بعيد ميلاده؟
  • كيت وينسلت ترفض الاحتفال بعيد ميلادها.. السر في رقم 50
  • مؤمن زكريا يحتفل بعيد ميلاد زوجته: تفاصيل الظهور الأول بعد تصدره الترند
  • أول ظهور لـ مؤمن زكريا مع زوجته بعد تصدره «الترند».. والجمهور يدعو لهما
  • درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"
  • إمينيم يصبح جَدّاً للمرة الأولى.. هكذا احتفل بحمل ابنته
  • أسطورة أم حقيقة؟.. «أكبر أهل الأرض» يظهر للعالم بعد 188 عاما من العزلة (فيديو)
  • بوتين سيلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده المائة (فيديو)