شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن أحكام استئنافية مشددة في حق أفرد العصابة سنتين سجنا نافذة لمستشارة جماعية في قضية عصابة “الابتزاز” بفاس، رفعت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بفاس، من العقوبات الصادرة في حق المتابعين في القضية المعروفة إعلاميا بشبكة 8220;الفيء 8221;،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحكام استئنافية مشددة في حق أفرد العصابة.

.سنتين سجنا نافذة لمستشارة جماعية في قضية عصابة “الابتزاز” بفاس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحكام استئنافية مشددة في حق أفرد العصابة..سنتين سجنا...

رفعت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بفاس، من العقوبات الصادرة في حق المتابعين في القضية المعروفة إعلاميا بشبكة “الفيء” . وبلغ مجموع العقوبت الصادرة في حقهم ما يقرب من  50 سنة سجنا نافذا.

وجرى رفع العقوبات الصادرة في حق ثلاثة أشقاء معتقلين على خلفية هذا الملف إلى 10 سنوات سجنا لكل واحد منهم، بعدما سبق أن أدين اثنين منهما بسنتين سجنا في الحكم الابتدائي، في حين أدين الثالث بسنة حبسا نافذاا.

وتم الحكم على شرطي معتقل بسبب تمكينه لأحد المتابعين في الملف من هاتف لإجراء مكالمات هاتفية، بـ6 أشهر نافذا، بعدما برأته غرفة الجنايات الابتدائية مما نسب إليه.

وأدينت مستشارة جماعية بسنتين سجنا نافذا، بعدما سبق أن أدينت ابتدائيا بـ6 أشهر حبسا نافذا. وكانت المستشارة عن حزب “الجرار” تشغل منصب نائبة لرئيس مجلس مقاطعة سايس مكلفة بقطاع الرياضة.

وجرى الحكم على شخص آخر معروف بلقب الصحراوي بـ6 سنوات سجنا نافذا، بعدما سبق أن برأته غرفة الجنايات الابتدائية.

كما رفعت العقوبة في حق نادل مقهى من 6 أشهر حبسا نافذا إلى سنتين. ورفعت أيضا العقوبة في حق شخصين آخرين من 6 أشهر حبسا نافذا إلى 5 سنوات سجنا نافذا.

يذكر أن هذه الشبكة تم تفكيكها، في وقت سابق، من قبل  عناصر القوة الخاصة التابعة للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مدعومة بضباط الشرطة القضائية التابعين للفرقة الوطنية للشرطة القضائية ولولاية أمن فاس.

وحجزت بحوزة أفراد هذه الشبكة، أسلحة بيضاء وطوابع إدارية مزيفة، وإيصالات لحوالات مالية، وعقود ووثائق مشكوك في صحتها، ودراجة نارية تحمل وثائق ملكية مزيفة، ومبالغ مالية يشتبه في كونها مرتبطة بعائدات الابتزاز تحت التهديد بالعنف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هويدا بعد أن تلقت 40 طعنة نافذة على يد نجل زوجها بالإسماعيلية «كتب لها عمر جديد»

خرجت السيدة "هويدا حسن" من المستشفى بعد علاجها بشكل كامل وتحسن صحتها بعد تلقيها 40 طعنة على يد نجل زوجها بشارع مكة بمحافظة الإسماعيلية.

وأجرى اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية اتصالا هاتفي بالسيدة للاطمنان على صحتها، وتوجيه وكيل مديرية الصحة والسكان بمحافظة الإسماعيلية، بإتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعة الحالة في أحد المستشفيات التخصصية بالقاهرة عقب خروجها لتقديم الرعاية الأولية الكاملة لها.

وكانت هويدا حسن قد تلقت عددا من الطعنات النافذة بأماكن متفرقة بالجسم، وتم توجيهها لمستشفى جامعة قناة السويس "وحدة الطوارئ"، وتم تشخيصها مبدئيا، عدم وجود نبض محسوس، انخفاض الضغط، عدم استقرار الوعي.

وتم خضوعها للفحوصات الطبية تحت إشراف الأطباء المتخصصين بجميع التخصصات، ودخول المريضة وحدة العناية المركزة مستقرة العلامات الحيوية مع وجود أنبوبة حنجرية.

وتلقت الرعاية الطبية اللازمة حتي تم فصل أجهزة التنفس الصناعي عنها واستعادتها لوعيها بالكامل لاستقرار حالتها الصحية.

مقالات مشابهة

  • هويدا بعد أن تلقت 40 طعنة نافذة على يد نجل زوجها بالإسماعيلية «كتب لها عمر جديد»
  • هايتي: عصابة "عصابة غراند غريف" تقتل 70 شخصاً وتُجبر الآلاف على الفرار
  • الجنايات تتسلم قضية ديلر المخدرات في مدينة نصر
  • مقتل العشرات خلال مجزرة ارتكبتها عصابة في هايتي
  • عصابة فوق القانون!
  • غيبوبة ورعاية مشددة لمدة 19 يوما.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • ترويج اقراص الهلوسة يطيح بشبكة تنشط بفاس والدار البيضاء
  • مؤسس WordPress متهم بالتشهير ومحاولة الابتزاز
  • الجنايات تتسلم قضية سائق المعصرة لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة
  • 10 سنوات حبسا لسائق نقل البضائع وصاحب محل لبيع العطور