قامت لجان إدارة الصحة العامة والأمراض المشتركة بمديرية الطب البيطري بالجيزة، بفحص المزارع المنتجة للألبان بالطريق الصحراوي ضد مرض البروسيلا، والدرن البقري والتأكد من خلوها من الأمراض البكتيرية المشتركة التي من الممكن أن تنتقل للإنسان في حالة إصابة الحيوانات، وكانت النتائج سلبية.

وذلك بناء على تعليمات وزير الزراعة الدكتور السيد القصير واللواء إيهاب صابر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية وتحت إشراف الدكتور علاء عبدالعال احمد مدير مديرية الطب البيطري بالجيزة.


وتكثف مديرية الطب البيطري بالجيزة، من أعمالها لحماية صحة  المستهلك من هذه الأمراض ويقدر تعداد هذه المزارع 14 ألف رأس من الأبقار الحلابة.

بيطري الجيزة بيطري الجيزة بيطري الجيزة بيطري الجيزة بيطري الجيزة بيطري الجيزة بيطري الجيزة بيطري الجيزة بيطري الجيزة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطب البيطري مديرية الطب البيطري وزير الزراعة الطريق الصحراوي الصحة العامة الهيئة العامة للخدمات البيطرية إدارة الصحة العامة مرض البروسيلا مديرية الطب البيطري بالجيزة بیطری الجیزة بیطری الجیزة الجیزة بیطری الجیزة بیطری

إقرأ أيضاً:

العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة في أحد العقارات بمنطقة حدائق أكتوبر وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، العثور على جثمان سيدة في حالة تعفن داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر وتم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة في الجيزة.

ومن جهة اخرى تجري الأجهزة الأمنية بالجيزة ، تحقيقات موسعة لحل لغز سرقة سيارة تابعة لشركة الكهرباء.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من موظف بالشركة القابضة للكهرباء بسرقة سيارة الشركة أثناء تواجدها في إحدى المناطق في الجيزة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وقامت بفحص البلاغ ومراجعة كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال سائق السيارة للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث.

وشكلت أجهزة المباحث فريق بحث للوقوف على الملابسات، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات 2024.. معلومات مهمة حول كلية الطب وأقسامها
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • اليوم.. بدء التحويلات الالكترونية بتعليم الجيزة
  • مديريات التعليم والصحة بالجيزة في حالة انعقاد مستمر لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة
  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة بغرفة العمليات المركزية
  • تنسيق القبول بمدارس الثانوي التجاري والفندقي بالجيزة لعام 2024 - 2025
  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية
  • بيطري الدقهلية تطرح مناقصة عامة لتوريد الأدوية