قال الإعلامي أحمد موسى، إن محمد صلاح يتعرض لحملة ممنهجة من خلال ميليشيات السوشيال ميديا، وشنوا حملة قوية على اللاعب، "صلاح ابن مصر، ويمثل بلده وبيحب بلده جدا، والكل مع محمد صلاح ما عدا اللجان الإخوانية الإرهابية".

أحمد موسى يدافع عن محمد صلاح

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، أن لجان الإخوان الإرهابية تكره محمد صلاح لأنه يحب بلده، إذ أن محمد صلاح واحد من القلائل الذين تبرعوا بملايين من أجل الشعب الفلسطيني في غزة من خلال الهلال الأحمر المصري.

وتابع أحمد موسى: لا أحد وصي على صلاح فلا علاقة له بالسياسة لأنه نجم رياضي زار مصابين فقط، لم يكتب أو يهاجم، والعالم أجمع يحب صلاح في أي مكان يزوره لأنه النجم رقم واحد في الوطن العربي فقط.

وشدد على أن محمد صلاح يعلم الدور الاجتماعي الموضوع عليه، ويقدم الكثير دون أن يفصح عن ذلك، "لجان الإخوان مش عاوزاه يحتفل، انت مالك وماله، هو كبير محدش واصي عليه، وعارف هو بيعمل إيه، انتم فاكرينه سياسي، محمد صلاح مش سياسي، ده نجم عالمي محب لبلده".

وناشد أحمد موسى المواطنين بضرورة دعم محمد صلاح في مواجهة الحملات الإخوانية الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا أن المصريين بالكامل يدعمون فخر لمصر وللعرب، "ده بيروح أي مكان الدنيا بتتقلب، مفيش غير محمد صلاح 1 بس".

محمد صلاح يحتفل بالكريسماس مع الأطفال

وكان محمد صلاح قد توجه مع عدد من لاعبي ليفربول ويورجن كلوب المدير الفني لزيارة أحد مستشفيات الأطفال في ليفربول وتوزيع الهدايا بمناسبة أعياد الكريسماس ، وعقب انتشار صور احتفاله مع الأطفال ، شن العديد من نشطاء السوشيال ميديا الهجوم عليه ، متهمينه بأنه يتجاهل أطفال غزة ويحتفل مع أطفال إنجلترا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

بعد إحالته للجنايات.. القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بإحراز المخدرات

سعد الصغير.. قررت النيابة العامة إحالة المطرب سعد الصغير إلى محكمة الجنايات المختصة، بسبب اتهامه بإحراز المخدرات بقصد التعاطي.

القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بتعاطي المخدرات

أصدرت النيابة العامة بيانا رسميا بإحالة المطرب الشعبي سعد الصغير إلى المحكمة الجنائية، أمس الإثنين، وذلك لمعاقبته على حيازته مواد مخدرة «الحشيش، الترامادول»، بقصد التعاطي.

سعد الصغير سعد الصغير يتعاطى المخدرات

وأوضح بيان النيابة العامة أن بالتحقيقات مع سعد الصغير، وبسؤال 3 من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، شهدوا بأن حقائب المتهم، كانت بها سجائر إلكترونية تحتوي على سائل مخدر بداخلها.

وتبين من تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحتوي على سائل لجوهر الحشيش المخدر، وثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهري الحشيش والترامادول المخدرين.

سعد الصغير القبض على سعد الصغير في المطار

يذكر أن تم القبض على المطرب سعد الصغير في مطار القاهرة الدولي أثناء عودته من أمريكا، حيث كان بحوزته بعض المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتمكن رجال الجمارك بمطار القاهرة الدولي من ضبط عدد من العبوات الخاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا، وتم أخذ عينة من دماء سعد الصغير، لتحليلها وبيان احتوائها على أي مواد مخدرة وبيان نوع المادة المخدرة إذا ثبت تعاطيه لـ المخدرات.

سعد الصغير حبس سعد الصغير 15 يوم على ذمة التحقيقات

وتم حبس المطرب سعد الصغير، 15 يوم على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة العامة بإحالة سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي.

اقرأ أيضاًبعد القبض على سعد الصغير.. مصطفى كامل: لا نتدخل في الأزمات التى تخص المخدرات

مصطفى كامل عن أزمة سعد الصغير: «لا نتدخل في قضايا المخدرات»

قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: حزب الله استورد الأجهزة المتفجرة من أمريكا خلال الشهرين الماضيين
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • بعد إحالته للجنايات.. القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بإحراز المخدرات
  • بعد انقضاء الدعوى.. القصة الكاملة لواقعة اتهام نجل أحمد رزق بدهس سائق دليفري
  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024
  • أحمد موسى: قيمة سرقة الكهرباء وصلت إلى 40 مليار جنيه
  • أحمد موسى مشيدا بالعلاقات الثنائية بين مصر والسعودية: طول العمر مع بعض
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها