نظمت أمانة العمال والفلاحين المركزية، بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب سيد نصر، احتفالية خاصة لتكريم الأمناء المساعدين وأعضاء غرفة عمليات أمانة العمال والفلاحين، التي تولت على مدار 3 أيام متابعة سير الانتخابات الرئاسية على مستوى المحافظات.

جاء ذلك بحضور، النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم، والنائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد للحزب، والأمناء المساعدين للأمانة، ومشاركة أكثر من 145 شخص، في مقر الأمانة العامة للحزب.

وفي بداية كلمته، وجه النائب أحمد عبد الجواد، الشكر والتقدير لجميع أعضاء غرفة العمليات، مؤكدًا أن حزب مستقبل وطن صنع ملحمة حقيقية في الانتخابات الرئاسية دعمًا للدولة المصرية والقيادة السياسية، كما أنه كان على قدر المسئولية الضخمة الملقاة على عاتقه.

ومن جانبه، قال النائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد بحزب مستقبل وطن، إن الانتخابات الرئاسية شهدت مشاركة غير مسبوقة خاصة في المحافظات الحدودية، فضلا عن تنوع في شريحة الناخبين.

وبدوره، وجه النائب سيد نصر، أمين العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن، الشكر لقيادات حزب مستقبل وطن على جهدهم الكبير خلال العملية الانتخابية، مؤكدا أن غرفة عمليات الأمانة، لم ترصد أي تجاوزات أو مخالفات تمس سلامة ونزاهة العملية الانتخابية داخل اللجان أو خارجها.

وفي نهاية الاحتفالية، حرص المشاركون على التقاط الصور التذكارية، بالإضافة إلى تكريم كافة المشاركين في غرفة عمليات أمانة العمال والفلاحين المركزية خلال الانتخابات الرئاسية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستقبل وطن النائب أحمد عبد الجواد الانتخابات الرئاسية الأمن العمال والفلاحین المرکزیة أمانة العمال والفلاحین الانتخابات الرئاسیة غرفة عملیات النائب أحمد مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد النائب العام المستشار محمد شوقي، يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها. جرى الحفل بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، بمشاركة المستشار عدنان فنجري وزير العدل، وبحضور المستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.

وفي خلال الحفل ألقى المستشار النائب العام كلمة وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة. ثم ألقى المستشار وزير العدل كلمة أعرب خلالها عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم.


هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من «النائب العام» بشأن بلاغ عن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء
  • النائب العام يلتقي أعضاء إدارة التفتيش القضائي للنيابة العامة
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • مشاهد "مثيرة للجدل" من داخل غرفة عمليات الحرس الثوري
  • «مستقبل وطن» يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة