حقق برومو فيلم “الإسكندراني” من بطولة أحمد العوضي، إجمالي مشاهدات بلغت 16 مليون  مشاهدة عبر  مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه بـ24 ساعة فقط.

وحقق البرومو التشويقي للفيلم على حساب الفنان أحمد العوضي بموقع فيسبوك، 10 مليون مشاهدة في 24 ساعة، حيث لاقى تفاعلا كبيرًا من الجمهور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بينما حقق برومو فيلم الإسكندراني عبر موقع التيك توك 3 مليون مشاهدة أيضًا في 24 ساعات، بجانب تفاعل الجمهور بالمشاركة في نشر البرومو بشكل كبير على التيك توك.

ولقى البرومو العديد من التعليقات الايجابية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث حصد البرومو 3 مليون مشاهدة في 24 ساعة، حيث تحمس البعض لرؤية الفيلم المقرر عرضه في جميع سينمات مصر في 4 يناير.

ويعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذا تترقب شريحة عريضة من الجمهور طرح العمل لرؤية العوضي خارج عباءة الدراما التلفزيونية.

ويشارك في فيلم "الإسكندراني" بجانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بدور العرض في مصر ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة الميلادية، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في 11 يناير المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاسكندراني احمد العوضي ملیون مشاهدة أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما يتردد حول رغبة النادي الأهلي في استعادة آليو ديانج من الخلود السعودي، أو أحمد عبد القادر من نادي قطر القطري في شهر يناير القادم، غير صحيح.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة ETC: "الأهلي نادٍ يحترم تعاقداته، ولم يحدث مطلقًا ما تردد عبر المواقع خلال الساعات الماضية حول رغبة النادي الأحمر في استعادة ديانج أو عبدالقادر".

اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير

وأضاف: "الزمالك يرغب في ضم أحمد رمضان بيكهام من سيراميكا كليوباترا، ولكن هناك رفض تام من إدارة سيراميكا بانتقاله للأبيض، وهو الأمر الذي جعل هناك حالة غضب في القلعة البيضاء".

وأكمل: "الزمالك قام بضم صفقات عديدة في يناير الماضي ولم يظهر منه سوى 4 لاعبين وفشلت باقي الصفقات، لكن انتقاد أحمد سليمان بسبب ارتداء (شبشب) في منزله أمر لا يصح مطلقا".

وأشار إلى أن حسين لبيب رئيس الزمالك تعهد بإنهاء كل الأزمات خلال السنوات المقبلة وهو تصريح هام للغاية، وخطة واضحة كي يعرف الجمهور ذلك جيدًا.

مقالات مشابهة

  • تايسون يجسد شخصية زعيم «داعش».. منصة «واتش ات» تروج لفيلم السرب
  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • «حكاية شعب».. القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى نصر أكتوبر (فيديو)
  • القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى النصر: المصريون أشجع المقاتلين (فيديو)
  • بعد طرحه إلكترونيا.. Inside Out 2 يحقق 30 مليون مشاهدة خلال 5 أيام
  • بعد 3 أيام.."Nobody Wants This" الأكثر مشاهدة على نتفليكس