انتقد عبدالحليم علي نجم نادي الزمالك الأسبق، الطريقة التي يلعب بها معتمد جمال المدير الفني للفريق الأبيض بعد تعادله السلبي مع ساجرادا الأنجولي سلبيًا، في المواجهة التي أقيمت بأنجولا، بالجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، حيث يتواجد الأبيض في المجموعة الثانية، مع كل من سوار الغيني وساجرادا الأنجولي وأبو سليم الليبي.

وقال عبد الحليم علي في تصريحات عبر قناة "الزمالك" عقب المباراة: "الزمالك دخل اللقاء مع رفع شعار، إذا لم تفز لا تخسر، المهم أن تغادر اللقاء بنتيجة إيجابية".

وتابع: "الزمالك نادي بطولات، هذه ليس طموحاته، نحن نساند وندعم، طموحاتنا هي المنافسة على البطولات، نريد مهاجم بقيمة الزمالك، يجب الحصول على بطولات، أتمنى الظروف تساعد في اختيار اللاعبين وأزمة القيد تنتهي".

 

واختتم: "لم يكن هناك عمل فني كبير في الملعب، معتمد جمال كان يريد الحصول على نقطة، ولذلك لم يكن هناك الكثير من العمل التكتيكي، نادي الزمالك تاريخ وشعبية كبيرة يجب أن يكون لديك قوام جيد للمنافسة على بطولة، لكي تنافس على بطولات يجب فتح القيد وأن يكون هناك دعم، لا يوجد حل آخر".

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك معتمد جمال ساجرادا الأنجولي عبدالحليم على كأس الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية سوار الغيني أبو سليم الليبي

إقرأ أيضاً:

خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو

ماجد محمد

علق المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي، على ردة فعل جماهير نادي النصر بعد تصريحه الأخير بأن جمهور الهلال أكبر من النصر.

وقال “البلوشي” خلال مقطع فيديو متداول، أنا مقتنع إن جمهور الهلال أكبر من النصر، ولو عندك إختلاف تعال تناقش أنا وأنت، لكن اللي يتكلم ويسب ويتكلم عن الدين، وعن المذاهب، وواحد حطط لي صورة كربلاء، واللي يقولي تبي عقد في القناة”.

وتابع” فيه بعض العقليات، قسما بالله تحس إنك قاعد تكلم إنسان غبي، واحد يقول إني شيعي ليش عشان زرت كربلاء، فيه غباء، وربط غبي لدرجة مضحكة”.

والجدير بالذكر أن “البلوشي”، سبق أن قال خلال تصريحات صحفية، أن نادي الهلال أكبر شعبية من جماهير النصر، رغم ارتفاع شعبية النصر في الفترة الأخير بعد التعاقد من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأنه مستعد للتنازل عن التعليق على الدوريات الأوروبية من أجل الانضمام إلى قناة SSC كمتعاون.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719647197457.mp4

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • جماهير الزمالك تنقلب على لبيب بعد التراجع عن الانسحاب من الدوري
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد
  • معتمد جمال يعلن تشكيل المقاولون العرب أمام البنك الأهلي
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير والزمالك لا يمكنه التفريط في زيزو
  • زيدان: بطولات وتاريخ الأهلي يجذب الرعاة والمستثمرين