صحيفة الخليج:
2024-07-06@00:08:22 GMT

تكريم موظفي مركز خدمات المرور بشرطة الشارقة

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

تكريم موظفي مركز خدمات المرور بشرطة الشارقة

الشارقة: «الخليج»

كرم العقيد خالد محمد الكي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، موظفي مركز خدمات المرور والترخيص، بحضور العقيد عمر بوغانم نائب مدير إدارة المرور والدوريات، وذلك لجهودهم وكفاءتهم في أداء المهام الموكلة إليهم، بمهنية عالية وإتقان، الأمر الذي أسهم في حصول المركز على تصنيف (6) نجوم، ضمن أفضل قنوات الخدمة في الحكومة الاتحادية لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات لعام 2023.

وجاء هذا التكريم ضمن منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة على تكريم موظفيها الذين يسهمون في تحقيق أهداف القيادة، تعزيزاً لجودة حياة المجتمع وارتقاءً بالخدمات المقدمة.

وثمَّن العقيد خالد الكي جهود المُكَرمين في أداء مهامهم الوظيفية بكل تفانٍ وإخلاص، وتحقيقهم لمتطلبات العمل على أكمل وجه، مؤكداً أن هذا الإنجاز الاستثنائي يأتي ثمرة جهودهم في تطبيق معايير التميز المؤسسي التي تسهم في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية لدولة الإمارات في تطوير منظومة الأداء الحكومي.

من جانبهم، عبَّر المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم الذي اعتبروه دافعاً كبيراً لهم لبذل المزيد الجهد والعطاء للارتقاء بمنظومة العمل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

الشامسي يهنّئ ضابطاً لنيله الدكتوراه في العلوم الشرطية

الشارقة: «الخليج»

هنّأ اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، في مكتبه الدكتور المقدم سلطان عبد الرحمن السويدي، من إدارة المهام الخاصة، بنيله درجة الدكتوراه في العلوم الشرطية، تخصص الإدارة الشرطية من «أكاديمية العلوم الشرطية» بالشارقة. وجاءت الرسالة بعنوان «فاعلية القيادة التحويلية في رشاقة التغيير الاستراتيجي بالمؤسسات الأمنية»، بعد إجراء دراسة تطبيقية على القيادة العامة لشرطة الشارقة.

والرسالة من أولى الدراسات التي تناولت نمط القيادة التحويلية، ومدى فاعليتها في رشاقة التغيير الإستراتيجي بالمؤسسات الأمنية، حيث أضاءت عبر دراسة تطبيقية على الأنماط القيادية المتبعة في شرطة الشارقة، ومدى الاستفادة من نمط القيادة التحويلية في فعالية اتخاذ رشاقة التغيير الاستراتيجي.

وأشاد اللواء الشامسي، بحرص المقدم د. سلطان، وإرادته في مواصلة المسيرة العلمية، وحصوله على أرفع الدرجات العلمية في أحد التخصصات المهمة التي تعدّ من أهم ركائز العمل الشرطي والأمني. مثنياً على جهوده ومثابرته لمواجهة التحديات بالعلم والمعرفة.

وتقدم المقدم السويدي، بالشكر إلى القائد العام، لاهتمامه المستمر ودعمه المطلق لمنتسبي الشرطة، وإتاحة الفرص أمامهم للتقدم في المسيرة العلمية التي تنعكس نتائجها على مصلحة العمل الشرطي.

مقالات مشابهة

  • ننشر أهداف وتعديلات قانون المرور بعد الموافقة عليه بمجلس النواب
  • توزيع المثلجات على موظفي «أشغال الشارقة»
  • خطوات تجديد رخصة القيادة «أون لاين»
  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • الشارقة للعمل التطوعي تمنح حمدة تريم جائزة الشخصية الاستثنائية
  • منع مرور مركبات الوزن الثقيل في هذه الطرق
  • حفل تكريم لعدد من الأدباء في رابطة الخريجين الجامعيين بحمص
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في المنطقة
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى
  • الشامسي يهنّئ ضابطاً لنيله الدكتوراه في العلوم الشرطية