شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مدرب الزمالك يفتعل أزمة قوية داخل غرفة خلع الملابس عقب مباراة الأهلي، افتعل المدرب العام داخل نادي الزمالك، أزمة كبرى داخل غرفة خلع الملابس، وذلك بعد انتهاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ونظيره .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الزمالك يفتعل أزمة قوية داخل غرفة خلع الملابس عقب مباراة الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الزمالك يفتعل أزمة قوية داخل غرفة خلع الملابس...

افتعل المدرب العام داخل نادي الزمالك، أزمة كبرى داخل غرفة خلع الملابس، وذلك بعد انتهاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ونظيره الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

طلب عاجل من لاعبي الزمالك بعد الهزيمة برباعية أمام الأهلي

وأبدى مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، استياءه الشديد من المستوى الفني، للفريق الأبيض، بجانب النتيجة الثقيلة التي تلقها الفريق، ليخرج المدرب عن شعوره ويحطم زجاج الغرفة، ويدخل في مشادة مع اللاعبين، حيث وجه عتاب شديد إلى محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأبيض، بسبب الأهداف التي سكنت مرمى الحارس، خلال مجريات المباراة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً كبيراً على نظيره الزمالك، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي

كشف الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو إلي وصول نادي الاتحاد السعودي إلي مراحل متقدمة في المفاوضات مع المدرب الايطالي ستيفانو بيولي.

وأعلن العميد عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "إكس" مساء أمس رحيل مدربه الارجنتيني مارسيلو جاياردو.

وقاد الارجنتيني الاتحاد الموسم الماضي في 33 مباراة، حيث فاز 15 مباراة وتعادل في أربع مباريات وتلقي الهزيمة في 14 مباراة، ولم يتوج بأي بطولة، واحتل الفريق السعودي المركز الخامس بدوري روشن.

ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي

بيولي  يقترب من تدريب العميد

و قد رحل بيولي عن تدريب الروسونيري مع نهاية الموسم الماضي بالاتفاق بين الطرفين علي إنهاء التعاقد بالتراضي، بعد أن تولي تدريب الميلان منذ أكتوبر 2019 ونجح في قيادة الفريق لمنصات التتويج والحصول علي الدورى الايطالي موسم 2021/2022 بعد غياب 11 عام من التتويج بالكالتشيو.

وقد أشارت بعض التقارير الإيطالية خلال الايام الماضية أن بيولي رفض عرض رسمي من الفريق الانجليزي نوتينجهام فورست.

مقالات مشابهة

  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • الأهلي يتغلب على الزمالك في الدورة المجمعة الثانية لتنس الطاولة
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري