قال الإعلامي أحمد موسى، إن لجان الإخوان الإرهابية تكره محمد صلاح لأنه يحب بلده، مشيرا إلى  أن محمد صلاح واحد من القلائل الذين تبرعوا بملايين من أجل الشعب الفلسطيني في غزة من خلال الهلال الأحمر المصري.

أحمد موسى يهاجم منتقدي برنامج الطروحات.. أنت عايزين إيه؟ (فيديو) أحمد موسى يوجة رسالة لإثيوبيا بعد فشل مفاوضات سد النهضة (فيديو)

وأضاف  أحمد موسى، خلال تقديمه برنامجه "على مسئوليتي" المذاععلى فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم  أن محمد صلاح يعلم الدور الاجتماعي المسئول عنه، ويقدم الكثير دون أن يفصح عن ذلك، معقبا "لجان الإخوان مش عاوزاه يحتفل بالكريسماس، انت مالك وماله، هو كبير محدش وصي عليه، وعارف هو بيعمل إيه، انتم فاكرينه سياسي؟ محمد صلاح مش سياسي، ده نجم عالمي محب لبلده".

 المصريون بالكامل يدعمون محمد صلاح

وطالب أحمد موسى المواطنين بضرورة دعم محمد صلاح في مواجهة الحملات الإخوانية الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن المصريين بالكامل يدعمون محمد صلاح، فهو فخر لمصر وللعرب، "ده بيروح أي مكان الدنيا بتتقلب، مفيش غير محمد صلاح واحد بس". 

يُشكل محمد صلاح نجم ليفربول، تهديدًا كبيرًا لمانشستر يونايتد في موقعة أنفيلد المنتظرة، حيث يعد الفرعون المصري بمثابة "كابوس" لأحلام الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد يدخل الكلاسيكو تحت شعار لا بديل عن الفوز لعدة أسباب أبرزها رد الاعتبار من جهة وأخرى مصالحة الجماهير بعد الخروج من الباب الخلفي ببطولة دوري أبطال أوروبا وصولًا إلى النتائج المتردية في الدوري الإنجليزي والتي جعلت كتيبة تين هاج تنزلق إلى المركز السادس في جدول الترتيب.

ويستقبل استاد أنفيلد موقعة الكلاسيكو بين ليفربول ومانشستر، مساء الأحد، عند دقات السابعة والنصف، لحساب الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

كابوس محمد صلاح
لكن أحلام مانشستر يونايتد تصطدم بواقعية محمد صلاح، إذ يعد خصمه المفضل كونه أكثر الفرق استقبالا للأهداف في مسيرة الفرعون المصري، ما يجعله كابوسًا لكتيبة الشياطين الحمر، حيث عانق الشباك 12 مرة منهم 10 أهداف في الدوري الإنجليزي.

مطاردة هالاند
ويمني محمد صلاح نفسه بزيارة شباك مانشستر يونايتد في موقعة أنفيلد المنتظرة من أجل تكريس العقدة تارة وأخرى بهدف مطاردة إرلينج هالاند على صدارة الهدافين.

ويأتي محمد صلاح في وصافة هدافي البريميرليج برصيد 11 هدفًا ويفصله 3 أهداف فقط عن هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

تخطط كتيبة يورجن كلوب لحسم الكلاسيكو على ملعب أنفيلد واستغلال عاملي الأرض والجمهور بهدف الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظل احتدام المنافسة مع أرسنال، إذ يتفوق الريدز بفارق نقطة واحدة ويخطى السقوط أمام مانشستر يونايتد التي سيترتب عليها فقدان الصدارة لصالح الجانزر حال فوزه في نفس الجولة على برايتون.

يعاني مانشستر يونايتد في الموسم الحالي على كافة الأصعدة، حيث يتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج بعد الخسارة في 7 مباريات قبل نهاية النصف الأول من الموسم، عطفًا على الخروج من دوري أبطال أوروبا كمتذيل مجموعته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح أحمد موسى غزة الإخوان بوابة الوفد الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد أحمد موسى محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)

توجه الإعلامي أحمد موسى، بالشكر والتحية للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء الأسبق، قائلًا "عالم جليل، وغير كهرباء مصر، وقام بإحداث طفرة في قطاع الكهرباء تدرس".

"أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو) احمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق على الهواء.. ويوجه رسالة للجديد محمد شاكر 

وفجر "موسى"  خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، مفاجأة عن الدكتور محمد شاكر.

وقال "خدم الدولة المصرية، وعنده مكتب استشاري كان بيشتغل حاجات كتير للبلد بالملايين دون أن يأخذ جنيه واحد، كما أنه كان لا يتقاضى راتبًا".

وزير الكهرباء الجديد 

وأضاف "فمرتبه كان يخرج لطريقه فقط، هذا الرجل يشكر ويكرم ويستحق لما قدمه للبلد، فقد كانت قدراتنا الإنتاجية قبل 2014 نحو 24 ألف ميجا وات، ودلوقتي أصبحت قدراتنا 60 ألف ميجا وات".

وهنأ موسى، المهندس محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد، مستطردًا "قدم نجاحات كبيرة أثناء توليه وزارة قطاع الأعمال العام، وإن شاء الله سيكون خير خلف للدكتور محمد شاكر، وننتظر منه إنجازات في ملف الربط الكهربائي مع دول الجوار".

وزير البترول

كما هنأ الإعلامي أحمد موسى، المهندس كريم بدوي بعد ترشيحه لتولي منصب وزير البترول والثروة المعدنية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، قائلًا: "من الخبرات الدولية القوية جدًا، ويتولى المهمة لاستكمال ما حققه المهندس طارق الملا".

وأردف "يقع على عاتق وزير البترول عدة مهام ومطالب قوية للمواطنين، ونتمنى بأن يحقق بدوي نجاحا في قطاع البترول، طارق الملا قدم تغييرًا كبيرًا في وزارة البترول خلال السنوات الماضية، وكان له دور واضح في إحداث انتعاشة في قطاع البترول فور توليه على الفور، ولكن أزمة الكهرباء الأخيرة كان أزمة عالمية في المقام الأول".

استحداث وزارة للاستثمار 

وتوجه موسى أيضًا، بالشكر إلى الدكتور محمد جبران وزير العمل الجديد، قائلًا "قدم حيثيات مهمة في ملف وزارة العمل في داخل وخارج مصر، ولديه منهج عن عمال مصر، فهو متحدث لبق جدًا، ومن الوزراء الذين سيكون لهم بصمة كبيرة في ملف العمل".

ووجه التحية للدكتور حسن شحاتة وزير العمل، قائلًا "لم أتقابل معه كثيرًا، ولكنه لم يكن قريبًا من الإعلام خلال فترة توليه الوزارة".

وحول استحداث وزارة للاستثمار، قال الإعلامي أحمد موسى "وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية هي حقيبة جديدة مستحدثة يتولاها الوزير حسن الخطيب، والذي يتمتع بخبرة هائلة، كما أنه من الوزراء الشباب".

مقالات مشابهة

  • "عبر عن مصر خلال حكم الإخوان".. أحمد موسى يشيد باختيار بدر عبد العاطي وزيرا للخارجية (فيديو)
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • التشكيل الرسمي لمباراة المقاولون العرب وإنبي في الدوري المصري
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)
  • بـ "تسلم الأيادي".. أحمد موسى يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ