كشفت مصادر مطلعة، عن غلق ساحة مسجد السيدة عائشة بالقاهرة، واقتصار الصلاة داخل المصلى فقط، نظرا لإجراء ترميمات في المسجد، التي بدأت في مايو الماضي، في إطار خطة الدولة لتطوير مساجد «آل البيت».

أكدت المصادر لـ«الوطن»، أن أعمال الترميم تتم بالتنسيق مع مؤسسة «مودة» لتطوير مساجد آل البيت، ومن المقرر أن تنتهي أعمال التطوير والترميم قبل شهر رمضان المقبل، وسيجري افتتاحه بكامل طاقته أمام الجمهور في رمضان».

تطوير مساجد آل البيت 

يذكر أن العديد من «مساجد آل البيت» شهدت تطويرا شاملا، وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بمساجد آل البيت والأضرحة الأثرية، التي عانت من الإهمال لفترات طويلة، وبدأ التطوير بمسجد الحسين، الذي تكلف 150 مليون جنيه، ضمن مخطط تطوير القاهرة التاريخية.

وشملت خريطة الأوقاف لتطوير مساجد آل البيت كل من مسجد «الحسين، السيدة فاطمة النبوية، السيدة رقية، السيدة سُكَينة، السيدة حورية في بني سويف، سيدنا علي زين العابدين، السيدة زينب، السيدة نفيسة، أحمد البدوي بطنطا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسجد السيدة عائشة مساجد آل البيت تطوير مساجد آل البيت السيدة عائشة مساجد آل البیت

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، لأحدث أعماله الغنائية، التي تحمل اسم "ايه يارمضان"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشر "رمضان" مقطع فيديو له، وعلق عليه قائلا: "لو نفسك في التريند قلد رمضان، ايه يارمضان، قريبا".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • أبرز المساجد التاريخية لآل البيت
  • غدًا.. الأوقاف تفتتح 7 مساجد في عدد من المحافظات.. اعرفِ الأسماء
  • بمرسى ومعدية وسور كورنيش.. تطوير قرية السنانية في دمياط
  • خيران ولاية صور.. خطط للتطوير السياحي والترفيهي
  • «الخشت»: 2.2 مليار جنيه لتطوير مستشفيات جامعة القاهرة 
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك
  • "مارك آند سايف" تحتفل بمرور 100 يوم على الافتتاح
  • مذكرة تفاهم بين المعهد الجزائري للبترول و”توتال إنرجيز” لتطوير الخبرات
  • الأوقاف تعلن افتتاح 7 مساجد الجمعة القادمة