شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بغض النظر عن الانتخابات بايدن يؤكد استمرار دعم واشنطن للناتو، رغم أنه لم يتبق سوى أقل من 16 شهرًا على إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة في الولايات المتحدة، وعد الرئيس الأمريكي جو بايدن بأن بلاده ستدعم حلف .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بغض النظر عن الانتخابات.

. بايدن يؤكد استمرار دعم واشنطن للناتو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بغض النظر عن الانتخابات.. بايدن يؤكد استمرار دعم...

رغم أنه لم يتبق سوى أقل من 16 شهرًا على إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة في الولايات المتحدة، وعد الرئيس الأمريكي جو بايدن بأن بلاده ستدعم حلف شمال الأطلسي (الناتو) بغض النظر عن نتائج الانتخابات المقررة في البلاد العام المقبل.

وتتجدد الذكريات في أوروبا فيما يتعلق بتشكيك ترامب في الحلف، إذ قال مرة إنه "عفا عليه الزمن"، بينما وقال بايدن عن الناتو: "هناك دعم ساحق من الشعب الأمريكي، هناك دعم ساحق من أعضاء الكونجرس، من مجلسي النواب والشيوخ، ومن الحزبين، على الرغم من وجود بعض العناصر المتطرفة في كل حزب،سنظل معًا".

التزام واشنطن بدعم الناتو

جاءت تصريحات بايدن يوم الخميس ردًا على سؤال من صحفي في هلسنكي عما إذا كان يمكن أن يقدم تطمينات بأن واشنطن ستلتزم بالتحالف العسكري الغربي، فقال الرئيس الأمريكي إن الولايات المتحدة ستظل شريكًا يُعتمد عليه داخل حلف شمال الأطلسي.

وأضاف بايدن خلال زيارته إلى فنلندا العضو الجديد في الناتو، عقد خلالها قمة مصغرة مع قادة دول شمال أوروبا: "أضمن ذلك تمامًا، لا شك في ذلك".

أفضل رهان على المستقبل

قال الرئيس الأمريكي، وقد وقف إلى جواره، نظيره الفنلندي ساولي نينيستو: "لا يمكن لأحد أن يضمن المستقبل، لكن هذا أفضل رهان يمكن لأي شخص أن يقوم به".

وأشار إلى أن الولايات المتحدة وفنلندا يتشاركان قيم الديمقراطية، وقال: "استغرق الأمر مني نحو 3 ثوان لأقول نعم لانضمام البلاد".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایات المتحدة الرئیس الأمریکی

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يؤكد على استمرار تكثيف العمل بملف التصالح في مخالفات البناء   

 

 


شدد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط على إستمرار تكثيف العمل بملف التصالح في بعض مخالفات البناء لنهو الإجراءات القانونية اللازمة لطلبات التصالح في بعض مخالفات البناء الذي تقدم بها المواطنين بالمراكز التكنولوجيا وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها خاصة بعد بدء العمل بالقانون الجديد مشيرًا إلى العمل على تسليم نموذج 8 النهائي لطلب التصالح عن بعض مخالفات البناء في أسرع وقت ممكن بكافة المراكز والأحياء وفقًا لقانون 187 لسنة 2024 وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1121 لسنة 2024 وهو ما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن


وأضاف محافظ أسيوط، أن مركز ومدينة صدفا برئاسة ممدوح جبر رئيس المركز واصل تحرير وتسليم عدد من نموذج "8" نهائي التصالح لعدد من المواطنين المتقدمين بطلبات تصالح على بعض مخالفات البناء وذلك بعد إنتهاء الإجراءات واستكمال الأوراق حيث يتم متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي بالمركز لرفع معدلات الأداء ونسب الإنجاز بهذا الملف بأسرع وقت ممكن مشيرًا إلى ضرورة إلتزام رؤساء المراكز والأحياء بتذليل العقبات وتقديم التسهيلات للمواطنين المتقدمين بطلبات التصالح لتقنين أوضاعهم

مقالات مشابهة

  • من نيويورك.. المنفي يؤكد تأييده لإجراء الانتخابات بشكل متزامن
  • عاجل: الجيش الأمريكي يؤكد مقتل حسن نصر الله بقصف مقره بالضاحية الجنوبية
  • بايدن: واشنطن لم تكن على علم ولم تشارك في الهجوم على بيروت
  • محافظ أسيوط يؤكد على استمرار تكثيف العمل بملف التصالح في مخالفات البناء   
  • بايدن يرحب بقادة العالم في واشنطن أثناء وجوده في نيويورك..هفوة جديدة للرئيس الأمريكي(فيديو)
  • بايدن ينسى وجوده بنيويورك ويقول لقادة العالم: “مرحبا بكم في واشنطن”…فيديو
  • ناشونال إنترست: لماذا تحرص واشنطن على إعادة تركيا إلى برنامج إف-35؟
  • الدور الأمريكي الخفي في السودان- قراءة تحليلية
  • ولي عهد الكويت يؤكد الجهود نحو تطوير الشراكة الإستراتيجية مع "الناتو"
  • هفوات بايدن تتوالى.. نسي أنه في نيويورك! (فيديو)