صدى البلد:
2024-07-03@15:31:45 GMT

سيدة تخنق طفلتها أثناء النوم بشعرها.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

 وقعت حادثة غريبة من نوعها، عندما استيقظت أم في ولاية أركنساس بالولايات المتحدة لتجد أن شعرها قد التف حول رقبة طفلها أثناء نومهما في السرير ذاته

بعد فسخ النادي عقده .. اعرف وجهة عمرو وردة القادمة أول تعليق من نقابة الأطباء بشأن مشروع قانون للمنشآت الخاصة


وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، في تقرير لها أنه تم نقل الطفل على الفور إلى المستشفى بعد أن تسببت خصلات الشعر في اختناقه، ولحسن الحظ، تمكن الطفل من النجاة من الحادث المروع.


وتجدر الإشارة على أن هذه  ليست المرة الأولى التي يقع فيها هذا النوع من الحوادث، إذ شاركت الأم إيما لويس تشيبيلي، 35 عامًا، قصة مماثلة عندما استيقظت لتجد شعرها الطويل ملفوفًا بإحكام حول حلق ابنها البالغ من العمر 16 شهرًا.

وكشفت الأم في حديثها أن  هذه اللحظة هي  "الشيء الأكثر رعبًا في حياتها"، مشيرة إلى أن زوجها تدخل سريعًا لتحرير الطفل من الشعر المتشابك.


وحذرت دراسة نشرت في Pediatric Oncall من متلازمة عاصبة الشعر، والتي يمكن أن تؤدي بسبب التفاف الشعر حول رقبة الطفل إلى الاختناق.

كما حذرت المؤسسة الخيرية من أن وجود طفلك في سريرك أثناء النوم قد يكون خطيرًا بشكل خاص إذا كنت تناولت أي شيء للشرب أو تناولت دواء يجعلك تشعرين بالنعاس.

ورغم أن هذه الحالات نادرة، فإنها لا تزال ممكنة، خاصة عندما ينام الأطفال بالقرب من والديهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السرير الاطفال

إقرأ أيضاً:

ياسمين طالبة الثانوية العامة بالفيوم تضع طفلتها الأول بالمستشفى

وضعت طالبة الثانوية العامة بمحافظة الفيوم طفلها الأول داخل مستشفى طامية المركزي بعد أن جاءها المخاض اثناء أداءها امتحان مادة اللغة الانجليزية داخل احدى لجان الثانوية العامة بمركز طامية وبشرت بأول مولود لها داخل المستشفى وأكد مصدر طبي إنه ا وضعت طفله مؤكدًا أن الولادة طبيعية وأن صحة الأم وطفلتها جيدة، وتم خروج الام ومولدتها منذ قليل لاستقرار حالتها الصحية.

 


وكانت قد شعرت إحدى طالبات الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، بألم الولادة،أثناء تأديتها امتحان اللغة الإنجليزية، بإحدى لجان مركز طامية، وتم نقلها إلى مستشفى طامية المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بلاغا من احدى لجان الثانوية العامة بلجنة مدرسة الإعدادية بنات بمركز طامية،بوجود طالبة تعاني من آلام حادة، وذلك أثناء تأديتها امتحان الثانوية العامة، وبالفحص تبين أن الطالبة تدعى ياسمين ع ف 19 سنة باللجنة رقم 766، وتعاني أعراض الولادة وهبوط، وتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفي طامية المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • 4 طرق فعالة لتسكين آلام الطفل أثناء التسنين.. قطنة الثلج والإلهاء
  • كيفية ضبط تايمر التكييف أثناء النوم لتجنب الإصابة بالبرد
  • بايدن صادما المتبرعين: غلبنى النوم على المسرح أثناء المناظرة وسفرياتي الخارجية أرهقتنى بشدة
  • خاطفة طفل السوبر ماركت في مرمى انتقادات الجمهور رغم براءتها
  • طرق تساعد الأطفال على النوم بمفردهم داخل الغرفة.. هيتعلموا بسرعة
  • ياسمين طالبة الثانوية العامة بالفيوم تضع طفلتها الأول بالمستشفى
  • استشاري طب أطفال تحذر من خطورة تناول المضادات الحيوية أثناء الحمل
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • العتمة أثناء النوم تحميك من هذا المرض الخطير!
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم