أعلنت مديرية العمل في الإسكندرية عن 150 وظيفة خالية، تتعلق بالحاجة لعمال إنتاج في مصنعين في مدينة برج العرب، أحدهم يطلب 100 عامل، والآخر 50 آخرين، بمرتبات تتراوح من 3000 إلى 3400 جنيه.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية تفاصيل 150 فرصة عمل في الإسكندرية، بحسب ما كشفته مديرية العمل اليوم.

100 فرصة عمل في الإسكندرية

وطرحت مديرية العمل 100 فرصة عمل عبر مصنع الإسكندرية للكيماويات والمنظفات بمنطقة برج العرب غرب الإسكندرية، وتحمل الرقم التأميني «1816109»، على أن يتم التواصل مع المدير المسؤول خالد بهاء الدين عبر رقم الهاتف: 01274811160.

وبحسب الإعلان، تطلب الشركة 100 عامل إنتاج، بشرط واحد فقط، أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل متوسط، على أن يكون التقديم لمن هم في سن 18 إلى 45 سنة، على أن يكون الراتب 3400 جنيه.

50 فرصة عمل في الإسكندرية

وأشارت مديرية العمل إلى 50 وظيفة خالية في مصنع البحر المتوسط للغزل والنسيج بلوك 7 في المنطقة الصناعية بمنطقة برج العرب غرب الإسكندرية، وتحمل الرقم التأميني «2111117»، ويمكن التواصل بخصوصها عبر رقم الهاتف «01284222010»، حيث تطلب الشركة 50 عامل إنتاج، وفق شروط منها خبرة 3 سنوات، ومؤهل متوسط، السن من 18 إلى 35 سنة، على أن يكون الراتب 3000 جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف الإسكندرية فرص عمل في الإسكندرية عمل فی الإسکندریة مدیریة العمل فرصة عمل أن یکون على أن

إقرأ أيضاً:

الكنائس تعلن عن ملتقيات للتوظيف وفرص عمل.. اعرف التفاصيل

أعلنت الهيئة القبطية الإنجيلية عضو التحالف الوطني، عن حاجتها لـ«شيف» للعمل في القاهرة يكون ذو خبرة في المجال على أن يكون التسجيل في الوظيفة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة على الإنترنت.

شروط الوظيفة 

أوضحت الهيئة أن العمل سوف يكون في القاهرة، على أن تكون خبرة المتقدم خمس سنوات في مجال الطبخ بأنواعه، موضحة تفاصيل الوظيفة وهي خبرة لا تقل عن خمسة سنوات في مجال إنتاج جميع الوجبات الغربية والشرقية، الالتزام بجميع معايير الأمن والسلامة المهنية في جميع مراحل الإنتاج، مهارة إعداد قوائم طعام مختلفة، مسؤول عن متابعة والإشراف جميع مراحل إعداد الطعام، الإشراف على تقديم الوجبات بأعلى مستوى من الجودة، مسؤول عن مراقبة ومتابعة تواريخ صلاحية خامات الإنتاج والتأكد من سلامة التخزين.

مميزات الوظيفة 

وأشارت عضو التحالف إلى أن مميزات الوظيفية هي راتب شهري مع زيادة سنوية وفق نظام تقييم الأدا، مساهمة في قيمة المواصلات من موقع السكن لمقر العمل، راتب شهر منحة سنوية طبقا لنظام تقييم الأداء، تأمين صحي، تأمين طبي خاص، تأمين على الحياة، وتأمين اجتماعي على من يريد التسجيل عبر هذا الرابط.

فيما أعلنت بطريركية الإسكندرية للأقباط الأرثوذكس عن حاجتها لتعيين محام بإدارة الأصول العقارية بالديوان البطريركي بالإسكندرية على أن تتوفر فيه شروط الآتية: حاصل على ليسانس حقوق، يفضل السن من 27 إلى 35، خبرة في دعاوى المدني والمساكن، إتقان العمل على برنامج الأكسيل، وقد أتاحت إيميل للتسجيل عبر إرسال السيرة الذاتية على البريد الألكتروني الآتي hr@copalex.org مع كتابة كود في subject E - mail COP_LW_24.

مقالات مشابهة

  • وظائف بنك القاهرة 2024.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة
  • وظائف خالية في بنك كريدي أجريكول.. اعرف التخصصات المطلوبة والشروط
  • وظائف الشباب والرياضة.. اعرف الشروط اللازمة للتسجيل
  • وظائف خالية برواتب تتخطى الـ10 آلاف جنيه وتوفير سكن بالساحل الشمالي.. اعرف الشروط
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • وظائف إدارية خالية برواتب تصل لـ12 ألف جنيه.. الشروط ورابط التقديم
  • وظائف خالية ببنك مصر لحديثي التخرج وذوي الخبرة.. اعرف الشروط والمهام
  • بحد أدنى 6 آلاف جنيه.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط والمميزات»
  • وظائف وكلاء تحصيل ديون البنوك بفرع القاهرة والإسكندرية.. اعرف الشروط
  • الكنائس تعلن عن ملتقيات للتوظيف وفرص عمل.. اعرف التفاصيل