انتزع نادي نهضة بركان تعادلا ثمينا بنتيجة هدف لمثله من ميدان نادي “الشياطين السود” ببرازافيل في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء بملعب ألفونس ماسابا برسم الجولة الرابعة (المجموعة الرابعة) من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية.

واستهل أصحاب الأرض التسجيل قبل أربع دقائق من انتهاء الجولة الأولى من المواجهة بواسطة الفيس نغاكوسو ، غير أن الفريق البركاني عاد سريعا في النتيجة بهدف حمل توقيع يوسف زغودي في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وانتهت مواجهة الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة حافظ نهضة بركان على صدارة المجموعة بعشر نقاط حصدها من تعادل وثلاث انتصارات، وقطع بذلك شوطا كبيرا في التأهل للدور الموالي.

وفي الجولة القادمة سيشد نهضة بركان الرحال صوب جنوب أفريقيا لمواجهة “سيخوخون يونايتد” برسم الجولة الخامسة، قبل أن يستقبل الملعب المالي في الجولة السادسة والأخيرة.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»

أبوظبي (الاتحاد)
خسر العين 2-4 أمام مضيفه الغرافة القطري، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد البيت بالدوحة، ليتجمد رصيد «الزعيم» عند نقطة وحيدة، بعدما تعادل في الجولة الأولى على ملعبه مع السد القطري، بينما رفع الغرافة رصيده إلى 3 نقاط في البطولة، بعدما خسر مباراة الجولة الماضية أمام الهلال السعودي بنتيجة 1-4.
سجل هدفي العين كاكو من ركلة جزاء بالدقيقة 56 وسفيان رحيمي بالدقيقة 67، بينما سجل الغرافة الإسباني خوسيلو بالدقايق 45+2 و48 وساديو سانو بالدقيقة 73 وياسين براهيمي بالدقيقة 76.
شهدت المباراة تفوق أصحاب الأرض الذين افتتحوا التسجيل عن طريق خوسيلو في الدقيقة 45+2 وواصلوا التفوق عبر استغلال اخطاء التمركز الدفاعي في صفوف العين ليعودوا للمباراة في الـ20 دقيقة الأخيرة رغم إدراك العين للتعادل مع الدقيقة 67، قبل أن يحسمها سانو وبراهيمي للغرافة بالهدفين الثالث والرابع.

أخبار ذات صلة الشارقة والوحدات الأردني يتعادلان 2-2 آسيوياً «أبوظبي» تجذب الأنظار بـ 7 أحداث في «شهر العظماء»

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: كل شيء كان سيئاً ولم نكن نستحق حتى التعادل !
  • البطولة: اتحاد طنجة يحصد نقطة من تعادله مع نهضة بركان رغم النقص العددي
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • "كاف" يجمد البت في قضية القمصان خلال مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري
  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»!
  • الخواتم الغامضة وتسخير الشياطين والجن.. إيرانيون يتحدثون عن طُرق إسرائيل لاغتيال نصر الله
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • التعادل الإيجابي يحسم قمة الجيش الملكي ونهضة بركان
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟