الثورة نت../

هنأ وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، المنتخب الوطني للناشئين بفوزه بلقب غرب آسيا لكرة القدم في نسختها العاشرة للمرة الثانية في تاريخه.

وأشاد الوزير المؤيدي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمشوار المنتخب في البطولة، ووصوله للمباراة النهائية ليثبت للعالم أجمع قدرة شباب اليمن على تجاوز كل الظروف.

ولفت إلى أن إحراز لاعبي المنتخب الوطني للناشئين للقب وذهب البطولة، جاء أمام خصم يحظى بكل الامتيازات المادية والفنية من استعداد وتحضير للبطولة، وهو المنتخب السعودي الذي لم يتمكن للمرة الثانية من انتزاع النصر من منتخب الناشئين ذوي الإرادة والعزيمة.

وأفاد المؤيدي بأن ما صنعه ناشئو اليمن أشعل الفرحة داخل الوطن وخارجها، وهي الفرحة التي سطَّرها المنتخب في البطولة بتحقيق خمسة انتصارات أمام منتخبات قوية تمتلك مقومات كبيرة للمنافسة، لكن تلاشى ذلك أمام حماس النجوم الصغار الذين انبعثوا من بين ركام العدوان والحصار وأوصلوا رسالتهم للجميع بأن الجبهة الرياضية اليمنية أيضًا متماسكة وتحقق أهدافها، ومن حق الشعب اليمني أن يحتفل ويسعد بما صنعه منتخب الناشئين.

وأكد أن المنتخب سيحظى بتكريم يليق به، حيث تمكن من الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه ومن أمام ذات المنتخب السعودي، وأكدوا علو شأنهم في النهائيات الكبيرة .. مشيرًا إلى أن مثل هذه الانتصارات الرياضية تشكل دافعًا معنويًا لبقية الرياضيين في مختلف الألعاب لرفع علم اليمن عاليًا في المحافل الخارجية.

وكان وزير الشباب بحكومة تصريف الأعمال، أشاد بالمستوى المتميز الذي قدمه نجوم منتخب الناشئين في اتصال هاتفي عقب تأهلهم للنهائي على حساب المنتخب الإماراتي بهدفين دون مقابل.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: منتخب الناشئین للمرة الثانیة

إقرأ أيضاً:

صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي

كأس السوبر الأفريقى.. هنأت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين نادي الزمالك لفوزه بكأس السوبر الأفريقى، التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد المملكة أرينا فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال رئيس لجنة الشباب، في برقية أرسلها لمجلس إدارة نادي الزمالك.: باسمي وباسم اعضاء لجنة الشباب والرياضة، اهنئ ناديكم العريق وجماهيره العريضة بمناسبة الفوز ببطولة السوبر الافريقي ".

وأشاد رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، بالاداء الذي قدمه قطبي الكرة المصرية، في مباراة السوبر التي تابعها الملايين من مصر ومختلف الدول العربية، مؤكدا أن الأهلي والزمالك قدما صورة مشرفة عن الكرة المصرية.

كما أشاد النائب محمود حسين باعلاء لاعبا الفريقين روح التنافس الشريف وتغليب الروح الرياضية خلال مباراتهما اليوم، وهو ما أعطي انطباع ايجابي عن الكرة والرياضة المصرية، التي تعيش عصرها الذهبي بفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية.

مقالات مشابهة

  • البكري يهنئ شباب اليمن بالتأهل لنهائيات كأس آسيا ويدعو رجال المال لدعم المنتخب
  • بينها اليمن.. تعرف على المنتخبات المتأهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب وموعد القرعة وانطلاق البطولة
  • منتخب الشباب يتعادل مع أندونيسيا ويتأهل لنهائيات آسيا بالصين
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
  • منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي