اخبار الفن، فيفي عبده ترد على منتقدي رقصها “ليه عايزين تمنعوا عني أوكسجيني؟”،متابعة بتجــرد خلال لقاء لها مع برنامج 8220;ET بالعربي 8221; على هامش حضورها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيفي عبده ترد على منتقدي رقصها: “ليه عايزين تمنعوا عني أوكسجيني؟”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيفي عبده ترد على منتقدي رقصها: “ليه عايزين تمنعوا...

متابعة بتجــرد: خلال لقاء لها مع برنامج “ET بالعربي” على هامش حضورها إحدى المناسبات الفنية، ردّت الفنانة فيفي عبده على الانتقادات التي طاولتها في الفترة الأخيرة بسبب الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر وهي ترقص فيها.

وعبّرب فيفي عن حبّها الشديد للرقص، مؤكدةً أنها ستستمر في ممارسة مهنتها طالما أنها قادرة على ذلك، موضحةً: “لو عندي 90 سنة وقادرة إني أرقص هعمل كده، ليه الناس عايزه تمنع عني أوكسجيني؟ أنا بحب الرقص جداً، وعندي جمهوري اللي بيحبني في كل حالاتي”.

ووجّهت الفنانة فيفي عبده رسالة شديدة اللهجة الى منتقديها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيها: “أنا بتشتم كتير على السوشيال ميديا بس مش كل قط يتقال له يا مشمش، ولا كل فار يعرف يختار، واللي في جمالي يبصق على أفعالي، واللي مش عاجبها من شعرها هجيبها”.

وكانت فيفي عبده قد طلبت في لقاء سابق من حاسديها الرحمة، وذلك بسبب تعرّضها خلال الفترة الماضية إلى الحسد، الذي أدى الى مرضها وخضوعها لعملية جراحية… إذ قالت: “لأول مرة بقول لجمهوري ارحموني الناس كلها بتحبني، لكن أنا ممكن أحسد نفسي والحسد موجود ولكن زاد عن حده معايا، ومش عاوزة أضعف وأقول لهم إني محسودة لأني مش عاوزة العطف وأنا دايماً واقفة زي الأسد برقص ومبسوطة وبسمع المزيكا، ومش عاوزة أكتئب، لأن الناس دي بتصحى من النوم تشوف صفحتي ويشوفوا عاملة إيه”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»

لا تزال المطربة شيرين عبد الوهاب، حديث الوسط الفني بسبب الأزمات التي تضرب حياتها الخاصة بين الفينة والاخرى، الأمر الذي يخصم من رصيدها الفني، وحضورها المتوهج، ويؤثر على علاقتها بجمهورها العريض من المحيط إلى الخليج.

أزمات «شيرين» دائما تخرج إما من طليقها حسام حبيب، وإما من أحد أفراد أسرتها، وهذا ما حدث مؤخرا، إذ خرج تسريب صوتي لـ«حسام»، شن خلاله هجوما ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، وكال له العديد من الاتهامات، وقال إنه تعاقد مع المنتج محمد الشاعر لبيع حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها، بتوكيل ملغى، ودون علمها، ما قد يسمح لأسرتها بالاستيلاء على أموالها وممتلكاتها.

«حسام»، أكد، بعد ذلك، أنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام بالسرقة، محذراً من تداول تلك التسجيلات قائلاً: «محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي بالتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين دون علمها، وبتوكيل ملغي، وسأتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة، دي حقائق حصلت فعلاً».

فى المقابل، أعلن محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، اتخاذه سلسلة من الإجراءات القانونية، واللجوء للقضاء، بشأن ما تم نشره، مدعيًا أن مزاعم حسام مجرد أكاذيب، الأمر الذي دفع "شيرين"، للتعليق على تلك الأزمة مؤكدة صحة مايقوله حسام حبيب عن شقيقها، قائلة: "عايزاكم متصدقوش أي حاجة من محمد عبد الوهاب وإن شاء الله الأغاني لما تنزل تعجبكم، بالرغم من أن المحكمة حكمت بأن عقدي انتهى مع روتانا لكن هم لسه رافعين قضايا وموقفين الدنيا كلها وأنا واثقة في قضاء بلدي، واضطريت أرد لأني لقيت السوشيال ميديا مقلوبة".

وتابعت شيرين: "تصريح محامي محمد أخويا اللي استولي على السوشيال ميديا، جاء بعد توقيعه على عقد مع آخرين علشان يستفيد من السوشيال ميديا بتاعتي، وفيه أغاني جميلة جدًا جدًا عاملينها وشوية حاجات بتخلص عشان المشاكل مع الشركة المنتجة، لأن في حد كمان قاصد يقعدني في البيت ويقضي على مستقبلي".

واختتمت شيرين بيانها: "مش عايزة أضايقكم لأني عارفة أن كل واحد فيكم عنده مشاكل وهموم، وكل شوية شيرين شيرين والفترة اللي فاتت مكانش لي تصريحات وانتو أهلي وسندي وبتردوا غيبتي وبتقفوا معاي، وياريت ما تصدقوش غير البيانات اللي بتبقى تصريح مني شخصيًا غير كده دي أكاذيب بشكركم يا حباييي وربنا يخليكم لي".

ولم تكن تلك الأزمة هي الأولى بين شيرين وشقيقها محمد، إذ خاض الثنائي أزمات عدة منذ زواج شيرين من حسام حبيب، ثم انفصالها عنه في شهر أكتوبر من العام الماضي، وتزامن ذلك مع حديث شقيقها ووالدتها في الإعلام عن أمنياتهما لها بالعودة لحياتها مرة أخرى، والتخلص من أزمتها النفسية التي أعقبت طلاقها من حسام، ما اضطر شقيقها لإدخالها أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

اقرأ أيضاً«أخويا باعني وكلام حسام مظبوط».. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة التسريبات

محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

مقالات مشابهة

  • تواجد مصري مشرف بافتتاح المعرض الدولي «الفن يعبر الحدود»
  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
  • طالبة جامعة أسيوط ترد على منتقدي رقصها في حفل تخرجها "مكنتش بعمل كده عشان أطلع ترند "
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية