في ضوء حرص المستشار محمد شوقي النائب العام، على التواصل المباشر مع أبنائه من أعضاء النيابة العامة، وإتاحة الفرصة لهم، ليكونوا على تواصل دائم معه؛ التقى النائب العام، اليوم الأربعاء عددًا من أعضاء النيابة العامة، بدائرة نيابة استئناف قنا، بمختلف درجاتهم، من درجة معاون نيابة وحتى درجة رئيس نيابة.    وقد عرضوا على النائب العام خلال اللقاء آلية مباشرتهم لأعمالهم، وأفكارهم في تطوير العمل بالنيابة العامة، فاستمع لهم ووجههم إلى الحرص على كفالة حقوق المتعاملين مع النيابة العامة، وضمان معاملتهم بما ينبغي لهم من احترامٍ يحفظ لهم كرامتهم وقيمتهم.

  يأتي ذلك إيمانًا من النائب العام بأن أعضاء النيابة العامة هم الركيزة الأساسية، والعنصر الأهم في منظومة عمل النيابة العامة، وثروتها الحقيقية.    وفي الختام أكد النائب العام على توفير جميع ما يحتاجه الأعضاء لانتظام وحسن سير العدالة، والاهتمام البالغ بوجود حلقـة تواصل مباشرة دون رقيب أو وسيط، بين النائب العام وبينهم.   كان النائب العام قد التقى من قبل، عددًا من أعضاء النيابة العامة، بدائرة نيابة استئناف طنطا، وقد أكد عزمه على عقد مزيد من اللقاءات مع أبنائه بمختلف النيابات.  
النائب العام يلتقي أبناءه من أعضاء النيابة العامة      

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: النائب العام النيابة العامة من أعضاء النیابة العامة النائب العام

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق

أمرت النيابة العامة بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق، الأولى لجنة خماسية من المهندسين المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشاري بالكلية الفنية العسكرية، والثانية من هيئة السكك الحديدية بالقاهرة برئاسة المهندسين الفنيين بمحطة مصر أو المسئول عن الهندسة الفنية لمحطة مصر ،وتكون مهمة اللجنتين الانتقال لمكان الحادث لفحص القطارين لبيان مدى صلاحيتهما وصلاحية أجهزة التشغيل والسلامة الخاصة بهما.

ومعاينة محل الواقعة لبيان أسباب وكيفية وقوع الحادث المتسبب في ذلك وبيان مدى اتباع المسئولين عنهما للتعليمات واللوائح المنظمة للتشغيل من عدمه وفي الحالة الثانية تحديد أوجه المخالفات المنسوبة لهم وطبيعتها وسند مسئوليتهم.


كان النائب العام المستشار محمد شوقي، قد كلف بتشكيل فريق تحقيق من المستشار المحامي العام الأول لنيابة  جنوب  الزقازيق الكلية ورؤساء نيابة استئناف المنصورة  وكلاء نيابة جنوب الزقازيق الكلية لمباشرة إجراءات التحقيق في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق.
 

مقالات مشابهة

  • "نقل البرلمان" ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطاري الزقازيق
  • نقل النواب ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطارى الزقازيق
  • إطلاق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة أعضاء النيابة العامة في مجال الأمن السيبراني»
  • أمر ملكي بترقية (32) عضواً بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق
  • السعودية.. أمر ملكي بترقية أعضاء في النيابة العامة
  • أمر ملكي بترقية 32 عضوًا في سلك أعضاء النيابة العامة
  • خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً بترقية (32) عضواً بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • عاجل.. النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تصادم قطارين بالزقازيق