استجاب اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، لشكوى مواطنة تقدمت بشكوى من عدم صرف العلاج الخاص بأبنتها من عيادة سيدي عبدالرحيم القنائي التابعة لفرع هيئة التأمين الصحي لجنوب الصعيد.

وعلى الفور، اصطحب المحافظ المواطنة إلى مقر العيادة، وكلف الدكتور أشرف كمال، رئيس فرع الهيئة بجنوب الصعيد، بمتابعة الحالة وصرف العلاج المطلوب لها.

عيادات التأمين الصحي 

وفي ذات السياق، استمع المحافظ لشكاوى المواطنين المنتفعين من التأمين الصحي، مشددًا على طاقم العمل بضرورة استمرار تقديم الخدمات الطبية للمواطنين على الوجه الأمثل، والعمل على تحقيق راحتهم ورضاهم، وحسن استقبالهم وتلبية احتياجاتهم.

أكد الداودى أنه لن يتوانى في تلبية احتياجات المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم بشكل فوري وميداني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا مركز قنا جبر الخواطر قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: الإعلام يكمّل الأجهزة التنفيذية ويسلط الضوء على جهود الدولة

عقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية،مساء اليوم، اجتماعا مع عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، برئاسة الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالغربية وذلك للتعرف عليهم والتعاون والتنسيق لإبراز جهود المحافظة والدولة، وعرض المشكلات التي يعاني منها المواطن في عروس الدلتا.

واستهل المحافظ الاجتماع بالتهنئة بحلول الذكرى العطرة لمولد خاتم الأنبياء والمرسلين الرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه، داعيا المولى عز وجل أن يعيد تلك الذكرى المشرفة على مصر وشعبها العظيم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بكل الخير و اليمن و البركات.

وأعرب محافظ عن احترامه وإيمانه الكبير بالدور الذي تؤديه الصحافة في تبني القضايا الوطنية، مشيرا إلى أن الإعلام يكمّل الأجهزة التنفيذية في المحافظة من خلال تسليط الضوء على جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، بالإضافة إلى دورها في نقل آراء المواطنين بكل موضوعية، إذ تعد الصحافة عين المواطنين.

وطالب المحافظ وسائل الإعلام بنقل الحقيقة بلغة بسيطة للمواطن، باعتبارها حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول، لافتا إلى تضافر جهود الإعلام مع الدولة لنقل ما يتم على أرض الواقع من إنجازات للمواطنين، ونقل هموم وتطلعات واحتياجات المواطنين لتحقيق النهضة والتقدم .

وأكد المحافظ حرصه على التواصل الدائم مع الصحفيين والإعلاميين والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، بما يسهم فى تطوير العمل، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتًا إلى أهمية الإعلام فى كونه منبرًا توعويًا مهمًا، وإمداده بما يكفى من المعلومات ينعكس على تعريف المواطنين بالحقائق وتفاديًا للشائعات.

من جانبهم، أعرب   الصحفيين والمراسلين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة، عن ترحيبهم بهذا اللقاء، مؤكدين استعدادهم الدائم والتام للتعاون البناء مع المحافظة لخدمة المواطنين بالغربية

مقالات مشابهة

  • توجيهات رئاسية بمشاركة المستشفيات الجامعية في خدمة منتفعي التأمين الصحي الشامل
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • محافظ شبوة يتابع قضية مواطنة متحجزة في عمان ويؤكد متابعته المستمرة
  • محافظ الغربية: الإعلام يكمّل الأجهزة التنفيذية ويسلط الضوء على جهود الدولة
  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول
  • محافظ الأقصر يُوجه بتطوير مستشفى صدر إسنا
  • محافظ السويس يُتابع العمل بمشروعات الصرف الصحي
  • محافظ السويس يتفقد عدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة 
  • خلال جولته بإسنا.. محافظ الأقصر يزور مستشفى الصدر ويتفقد شوارع المدينة ويتابع منظومة التقنين ويباشر إصلاح كسر بخط الصرف الصحي
  • مدير التأمين الصحي بالغربية: نعتزم إدخال خدمات جديدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة للمواطنين