طرحت جماهير ليفربول تساؤلا على يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بمن يجب أن يحل محل محمد صلاح إذا كان الدولي المصري سيغادر النادي في فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية القادمة.

وأوضحت تقارير صحفية بريطانية أن صلاح هو أحد أعظم اللاعبين الذين ارتدوا قميص ليفربول، وكان أهم لاعب في مسيرة المدرب الألماني في ميرسيسايد، ولكن في سن 31 عامًا، ومع انتهاء عقده، أصبح المصري مرتبطًا بشكل كبير بالابتعاد عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت إلى أن الاهتمام الرئيسي ينبع من الدوري السعودي للمحترفين، حيث حاولت عدة فرق التعاقد مع صلاح في الصيف الماضي، ولا يبدو أن هذا الاهتمام سيختفي في أي وقت قريب.

وتفيد التقارير بأن النادي يقدر قيمة بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، وكشف جيرمين بينانت لاعب ليفربول السابق أنه يجب عليهم الانتقال إلى ليروي ساني إذا كان صلاح سيغادر.

وأضاف  في مقابلة عبر TeamTalk: "ليروي ساني هو اللاعب الذي أعتقد أن ليفربول يمكن أن يستهدفه إذا رحل صلاح، ولقد رأيناه في مانشستر سيتي وكم كان جيدًا هناك، لقد ذهب إلى بايرن ميونيخ ورفع مستواه إلى مستوى أعلى".

وغادر الجناح الألماني مانشستر سيتي لينضم إلى بايرن ميونيخ في عام 2020 وهو حاليًا في منتصف أحد أفضل مواسمه في الدوري الألماني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول يورجن كلوب الانتقالات الشتوية صلاح الدوري الانجليزي الممتاز الدوري السعودي للمحترفين الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على ضيفه بولونيا الإيطالي بهدف للا شئ، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يشارك محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي أمام بولونيا، وصنع هدف تقدم الريدز على ضيفه الإيطالي.

جاء هدف تقدم ليفربول على بولونيا في الدقيقة 11، عن طريق الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، بتمريرة سحرية من محمد صلاح.

وبعد هذا الهدف، حاول بولونيا تعديل النتيجة، وكانت له كرتين في العارضة والقائم من اللاعب دان ندوي في الدقيقتين 28 و32.

محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول ضد بولونيا

وبصناعته لهذا الهدف، سجل محمد صلاح أو صنع هدفًا في كل من مبارياته الست الأخيرة في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد، حيث صنع أمام فياريال ريال مدريد الإسبانيين وأمام بولونيا، وأحرز ضد أياكس الهولندي ورينجرز الإسكتلندي ونابولي الإيطالي.

كما عزز محمد صلاح رقمه القياسي كأكثر لاعب صنع أهداف في تاريخ ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 14 هدفًا، ويليه ستيفن جيرارد برصيد 12 هدفًا. 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • عمر مرموش يُزين التشكيل المثالي للدوري الألماني
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي