الثورة نت../

هنأ فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، المنتخب الوطني للناشئين بفوزه بكل جدارة واستحقاق بلقب بطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين المقامة في سلطنة عمان الشقيقة.

وأشاد فخامة الرئيس، بمستوى الأداء العالي والمشرف الذي قدمه نجوم المنتخب طيلة مباريات البطولة وصولاً إلى المباراة النهائية أمام منتخب السعودية وتتويجه بلقب البطولة للمرة الثانية.

واعتبر تتويج المنتخب الوطني بلقب البطولة للمرة الثانية في آخر ثلاث مناسبات، دليلاً على تطور الحركة الرياضية اليمنية رغم الظروف والصعوبات التي تواجه الأشبال نتيجة العدوان والحصار الأمريكي السعودي، ليكونوا في طليعة المنتخبات الوطنية في المراحل العمرية المختلفة.

وأشار إلى أن هذا الفوز المستحق جسد إصرار وعزيمة لاعبي المنتخب الوطني للناشئين وتغلبهم على الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار الأمريكي السعودي .. مؤكداً أن هذا الفوز أحدث فرحة كبيرة لدى كافة أبناء اليمن.

وبارك الرئيس المشاط لقيادة المنتخب والطاقم التدريبي وكل من ساهم في تحقيق هذا الفوز، الذي يمثل انتصاراً للجبهة الرياضية ويعبر عن المكانة التي يستحقها اليمن واليمنيين.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

اللواء أحمد محمد قحطان يهنئ السفير / بشير حسين حاجي آل عفرار بمناسبة اعتماده سفيراّ للصومال لدى سلطنة عمان 

 

 

بعث رئيس مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي وعضو مجلس الشورى اليمني معالي اللواء / أحمد محمد قحطان المجيبي برقية تهنئة إلى سعادة السفير / بشير حسين حاجي آل عفرار بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية في سلطنة عمان الشقيقة واعتماده سفيراً لجمهورية الصومال الشقيقة لدى السلطنة .

 

وجاء في نص التهنئة :

 

سعادة الاخ السفير الاستاذ/

بشير حسين حاجي آل عفرار المحترم

 

 

يسرني أن أبعث الى شخصكم الكريم بخالص التهاني والتبريكات الأخوية المقرونة بأطيب التمنيات بموفور الصحة والمزيد من التوفيق وذلك بمناسبة نيلكم ثقة القيادة السياسية في سلطنة عمان الشقيقة واعتمادكم سفيراً لجمهورية الصومال الشقيقة لدى السلطنة .

 

إنني اذ اغتنم هذه الفرصة الثمينة وأشيد بمواقف جمهورية الصومال المشرفة والأصيلة تجاه شعبنا اليمني ، وأحيي سلطنة عمان الشقيقة لاعتمادكم سفيراً لجمهورية لصومال الشقيقة لدى السلطنة ، فإنني أجدد التأكيد على عمق العلاقة الضاربة في جذور التاريخ بين أبناء المهرة على الخصوص واليمن عموماً ، وبين أبناء الصومال الشقيقة ، وعلى أواصر المودة والقربى بين قبائلنا العريقة ، فأسرة آل عفرار التي تنتمون إليها هي أحدى الأسر المهرية اليمنية العريقة التي هاجرت إلى أرض الصومال وصارت جزءاً لايتجزأ من شعب الصومال وتاريخه وإرثه الحضاري العريق الذي نفخر به ونكن له خالص التقدير والإحترام .

 

في الختام ، أرجو لكم مخلصا كل التوفيق والنجاح في مهامكم الموكلة إليكم ، وتفضلوا بقبول خالص تحياتي وفائق اعتباري.

 

 

اللواء / أحمد محمد قحطان المجيبي

رئيس مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي وعضو مجلس الشورى

 

3 يوليو 2024 م

مقالات مشابهة

  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • اللواء أحمد محمد قحطان يهنئ السفير / بشير حسين حاجي آل عفرار بمناسبة اعتماده سفيراّ للصومال لدى سلطنة عمان 
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • انضمام ثنائي المصري رفعت والجبالي لقائمة منتخب الناشئين
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني